حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4831

نضال الأحمدية : سأفضح كل ما أعرفه عن هيفا

نضال الأحمدية : سأفضح كل ما أعرفه عن هيفا

نضال الأحمدية : سأفضح كل ما أعرفه عن هيفا

17-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - حلّت الإعلامية نضال الأحمدية ضيفة على الزميل مازن دياب مباشرة عبر صوت الغد في الأردن من" ستارز كافيه ناس وناس" الذي اكتظ بالصحافيين الزملاء، واهل الاعلام .

هدف الزيارة كان اطلاق كليب الفنان مودي الجديد، الذي صوره في بيروت مؤخرا مع المخرجة رندلى قديح، التي حضرت الحفل بالاضافة للفنانة ليلى اسكندر والزميل شادي خليفة, مازن حاور الأحمدية التي كعادتها تطلق تصريحات نارية   حيث توجه مازن بالسؤال الى نضال الاحمدية، وقال هل من صلح قريب مع هيفا، كونكم خصصتم لها أربع صفحات عن زفافها وصفحتين للكواليس، فردت نضال وقالت لست على خلاف معها فقط ما بيننا سبعة عشر دعوى في المحاكم، هيفا وغيرها لسن اكثر من ورق، وصدقني هي فرحة بهذه الصفحات، واقولها لأول مرّة، صدر قرار منذ يومين وبرأني القاضي من أربع اتهامات .

اما بالنسبة لنجوى كرم، قالت تخيّل تسع سنوات من النزاعات، لم نتحدث بالسوء عن بعضنا، تصالحنا وهي حبيبتي الآن، واقول للمرة الاولى، انا مكسب كبير لكل فنان ان لم يكن بيننا اختلاف، ومخسر كبير لهم ان كنا على خلاف ,وبسؤالها عن الجرس، قالت: اقولها للمرة الاولى، عندما اسست مجلة الجرس، عرض عليّ عدد كبير من الشخصيات العربية ان يكونوا شركائي بالجرس .

كما اني اقول للمرة الاولى ان عمرو دياب عرض ان يشاركني في مجلة الجرس، وتوسط له نصيف كوزمان، لكنني رفضت اعطاءه ولوّ سهم واحد، لا اقبل ان يشاركني المجلة أي فنان كان، لاننا نجمة حرة على صدر الصحافة، كما صرّحت ان عمرو دياب بطور تأسيس مجلة جديدة اسمها "الشارع  ".

حاول مازن خلال اللقاء، عرض مقتطفات صوتية للسيدة نضال ولهيفا عندما اطلت عبر صوت الغد مسبقا، وقالت الاحمدية انها رفعت دعوى على هذا الحديث، لان هيفا تحدثت عني بالسوء، واستغلت اقوى منبر اذاعي عربي لتصل الى الناس ولتوصل كلامها، كما قالت الاحمدية: اقسم بعرضي وشرفي لو القضاء لم يأخذ لي حقي، سأفضح كل ما اعرف عن هيفا، وحركش مازن ليعرف ما المستور .
اما عن استقالتها من الجرس، لاول مرّة تحدثت نضال وقالت: غيّرت رأي ما بدي اشتغل تلفزيون رغم اني خضعت لتجربة مثيرة مع قناة الجرس، الجرس. لم تقبل استقالتي الى الآن، وعن شركائها ونسبتها، قالت معي شريكين، ولم تفصح عن نسبتها في التلفزيون. فيما وافقت مازن عندما قال لها أن نسبتها 10 %.

بسؤال مازن للسيدة نضال عن فنانات العصر الأخير، قالت دانا وهيفا اخذن وامثالهنّ سكة ليلية معتمة لا احد يعرفها، الغناء غطاء لانشطة اخرى .

وبسؤال مازن عن تامر وعمرو دياب ووصفت الاحمدية عمرو دياب بعارضات الأزياء الواتي لهن سن معين للتقاعد وقالت :"عمرو دياب اصبح عجوزا يقعد في البيت" .

وحول ما إذا كانت ستترشح على الانتخابات النيابية قالت، لن اخوض هذه التجربة، "انا مخي اكبر من راس السياسيين  ."   وعن الفنانة أحلام وامكانية صلح معها قالت لا أعرفها شخصيا. وأكدت انها خرجت من نوادي ليلية,اما عن نوال الزغبي قالت: "اذا اجت لعندي واعتذرت مني سأسامحها بس حرام نوال تعذبت كتير ."


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4831
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم