حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11766

حسان للوزراء: لا أسألكم المستحيل والميدان ساحتنا ولا تقصروا بدقيقة

حسان للوزراء: لا أسألكم المستحيل والميدان ساحتنا ولا تقصروا بدقيقة

حسان للوزراء: لا أسألكم المستحيل والميدان ساحتنا ولا تقصروا بدقيقة

18-09-2024 03:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال رئيس الوزراء جعفر حسّان في حديث موجه للوزراء في اول جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدستورية: "عليكم أن تدركوا أن كل ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تقصّروا بدقيقة واحدة".

وتابع: "الميدان هو ساحة العمل الرَّئيسة لنا، والتَّفاعل المستمر مع المواطن يجب أن يعلِّمنا كل يوم دروساً نعكسها في برامجنا ونطوِّرها في خدمته"، مشيرا إلى ان مجلس الوزراء سيعقد اجتماعاته مرة كلَّ شهر في المحافظات؛ ليقوم الفريق الوزاري بعد ذلك بمتابعة احتياجات المحافظة وقطاعاتها، والتَّفاعل مع مواطنيها".

وأكد حسان انه سيلتزم شخصيَّاً بالتَّوجيه الملكي، وسيكون حاضراً في مدن وقرى وبوادي ومخيَّمات الأردن أسبوعياً، للاطلاع بشكل مباشر على الاحتياجات والمطالب لتقديم الحلول السريعة لبعضها، لافتا إلى ان "الخلوة الوزارية ستشمل الأمناء العامين في الوزارات، السبت المقبل؛ وذلك لتنظيم العمل ضمن منظومة لقياس الأداء وتقييم المخرجات المرتبطة ببرامج الحكومة، وفي إطار برامج التحديث الاقتصادي والإداري وكتاب التَّكليف السَّامي.

وأردف: "الإعداد للقاءات دوريَّة مع المعنيين من القطاع الخاص في إعداد رؤية التَّحديث الاقتصادي في مختلف قطاعاتها؛ حتى نضمن التَّطوير المستمرّ للبرامج التَّنفيذيَّة لهذه الرُّؤية".

واختتم: "لا أسألكم المستحيل، بل أطلب منكم العمل بلا كلل؛ لتحقيق كلِّ ما يمكن إنجازه في كلِّ يوم، وفي كلِّ ساعة، بلا تأخير أو تردُّد؛ فهذا حقٌّ لكل مواطن علينا، ونحن جميعاً مساءلون أمام شعبنا وأمام جلالة الملك".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11766
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-09-2024 03:14 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم