حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3171

بيولي يفضل تدريب النصر السعودي على روما الإيطالي

بيولي يفضل تدريب النصر السعودي على روما الإيطالي

بيولي يفضل تدريب النصر السعودي على روما الإيطالي

18-09-2024 07:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف الصحافي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو أن ستيفانو بيولي استقل طائرة خاصة من ميلانو للسفر إلى الرياض لتولي تدريب نادي النصر بعقد يمتد ثلاث سنوات، مشيراً إلى أنه فضل الفريق السعودي على نادي روما.

وحصلت قناة العربية على صورة حصرية أثناء استقلال بيولي طائرة خاصة استعدادا للسفر إلى العاصمة السعودية الرياض لتدريب النصر الذي أقال مدربه البرتغالي لويس كاسترو يوم الثلاثاء.

وقال دي مارزيو في تصريحات لقناة العربية: بيولي استقل طائرة خاصة وغادر ميلانو مع وكلائه وفريق عمله، وسيوقع العقد عند وصوله إلى الرياض.

وأضاف: حتى يوم الثلاثاء كان الاتفاق على أن يوقع بيولي عامين بالإضافة لإمكانية التجديد لعام آخر، لكن في النهاية تم الاتفاق على عقد لمدة ثلاث سنوات، وسيتقاضى ما يقرب من 12 مليون يورو للعام الواحد.

وزاد الصحافي الإيطالي: كان هناك العديد من المدربين المرشحين لخلافة كاسترو مثل الفرنسي زين الدين زيدان والألماني توماس توخيل والبرتغالي سيرجيو كونسيسانو، لكن غويدو فينغا الرئيس التنفيذي وفيرناندو هييرو المدير الرياضي، اتفقا على اختيار بيولي في النهاية.

وختم: نادي روما حاول حتى وقت مبكر من يوم الأربعاء خطف صفقة بيولي من النصر وإقناعه بتدريب الفريق لكنه اختار النصر بعدما تلقى الضمانات المناسبة لبناء مشروع طويل الأمد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3171
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-09-2024 07:41 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم