حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12271

هل يحارب مايكل جاكسون سرطان الجلد ؟

هل يحارب مايكل جاكسون سرطان الجلد ؟

هل يحارب مايكل جاكسون سرطان الجلد ؟

17-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تردد ان ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون يحارب سراُ سرطان الجلد الذي اكتشفه الأطباء بعدما لاحظوا وجود بقع غريبة على رقبته ووجهه .

إصابة النجم البالغ من العمر 50 سنة شخصت قبل فترة وجيزة بعد ملاحظة بقع على رقبته وخلايا غريبة يمكن أن تتحول إلى سرطانية على وجهه,مرض جاكسون قابل للعلاج وسوف يكون مستعداً بشكل كامل لإحياء سلسلة حفلاته التي طال انتظارها في ميدان "أو 2" في العاصمة البريطانية لندن ابتداء من تموز/يوليو المقبل,فقدأظهرت فحوص مايكل وجود بقع سرطانية على جسمه بالإضافة إلى تكون خلايا يمكن أن تتحول إلى سرطان على وجهه، وكان في البداية قلقاً جداً لكنه اطمأن بعدما قال له الأطباء ان شفاءه ممكن وسوف يتعافى, مايكل يتوق لحفلاته وهو مصمم على إذهال معجبيه في كل حفل وانه مصر على الخضوع لأي علاج كي يكون مستعداً للحفلات التي ستقام في موعدها .

جاكسون، الذي شوهد مرارا يزور طبيب جلد في بيفرلي هيلز واضعاً قناعاً على وجهه علم بإصابته في الشهر الماضي, وشوهد جاكسون في 22 نيسان/أبريل الماضي في مركز "سيدرو سيناي" الطبي في لوس أنجلس الذي يحتوي على مختبر متخصص لإجراء فحوص للأمراض السرطانية .

والأرجح أن يكون الدكتور رالف ماسي الحائز على جوائز في الجراحات التجميلية وعلاج السرطان هو الطبيبب المعالج لمايكل جاكسون.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12271
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم