حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,22 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8373

الاحتلال يجدد قصفه على جنوب لبنان

الاحتلال يجدد قصفه على جنوب لبنان

الاحتلال يجدد قصفه على جنوب لبنان

22-09-2024 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - جدد جيش الاحتلال الإسرائيلي، غاراته الكثيفة صباح اليوم الأحد، على عدة بلدات جنوب لبنان.

واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية عند الثامنة صباحا، بلدات العزية، وعيتا الشعب، والزرارية، والطيبة، وعين قانا، وكفر ملكي، ومجدل زون، والمحمودية، والعيشية، وزبقين، وانصار، ووادي حسن، تزامنا مع تحليق الطيران الحربي والاستطلاعي في الأجواء اللبنانية.

كما شنت طائرات الاحتلال غارات على وبلدات طلوسة، ورب ثلاثين، وشيحين، والمالكية وياطر، والخيام، ومركبا، وحولا، ووادي السلوقي، جنوبا، وبلدة زلايا في البقاع الغربي.

وفي ردٍ أولي على المجزرة التي إرتكبها الاحتلال في مختلف المناطق اللبنانية يومي الثلاثاء والأربعاء قالت المقاومة في بيان لها صباح الأحد، إنها قصفت مجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل المتخصصة بالوسائل والتجهيزات الإلكترونية والواقعة في منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ.

وذكر البيان أن الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2 والكاتيوشا، وذلك عند الساعة (6:30) من صباح اليوم الأحد.

إلى ذلك، أعلن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، في بيان إنه في ضوء التطورات المرتبطة بالعدوان الاسرائيلي على لبنان، قرر العدول عن السفر للمشاركة في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيوروك.

وجدد ميقاتي التأكيد أن “لا أولوية في الوقت الحاضر تعلو على وقف المجازر التي يرتكبها العدو الاسرائيلي والحروب المتعددة الأنماط التي يشنها”.

وطالب المجتمع الدولي والضمير الإنساني، باتخاذ “موقف واضح من هذه المجازر الفظيعة”، إضافة لاقرار قوانين دولية لتحييد الوسائل التكنولوجية المدنية عن الاهداف العسكرية والحربية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8373
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-09-2024 09:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم