حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,22 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4948

ذهبية وفضية وبرونزيتان للكراتيه في اليوم الختامي من بطولة آسيا

ذهبية وفضية وبرونزيتان للكراتيه في اليوم الختامي من بطولة آسيا

ذهبية وفضية وبرونزيتان للكراتيه في اليوم الختامي من بطولة آسيا

22-09-2024 04:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - توج المنتخب الوطني للكراتيه، اليوم الأحد، بميدالية ذهبية وميدالية فضية وميداليتين برونزيتين، وذلك في ختام منافسات بطولة آسيا للكراتيه والتي أقيمت في مدينة هانغتشو الصينية.


ونجح اللاعب عبدالرحمن المصاطفة في نيل الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم بفوزه في النهائي على الكازاخستاني ألتينبيك أولزهاس بنتيجة ٩-٥.



وبدأ “المصاطفة” طريقه إلى نهائي وزن تحت ٦٧ كغم بفوزه على اللاعب تشان هو هونغ من هونغ كونغ بنتيجة ٩-١ في دور الـ ١٦ قبل أن يُحقق الفوز على اللاعب السعودي محمد العسيري بنتيجة ٩-٣ في الدور ربع النهائي.


وواصل “المصاطفة” – حامل برونزية أولمبياد طوكيو عام ٢٠٢٠ – انتصاراته وفاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني ألتينبيك أولزهاس بنتيجة ٩-٥.



فيما توج اللاعب عمرة شقرة بالميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت ٥٥ كغم بخسارته أمام اللاعب الكازاخستاني بيجابيل زولامان.



وكان اللاعب عمر شقرة قد افتتح مشواره نحو نهائي وزن تحت ٥٥ كغم بالفوز على اللاعب الهندي رامانديب بنتيجة ٢-١ في الدور ربع النهائي قبل أن يُحقق الفوز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكويتي سالم العجمي بالأفضلية بعد التعادل ٥-٥.

كما توج اللاعب محمد الجعفري بالميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت ٨٤ كغم بفوزه على اللاعب الفيتنامي نجوين ثان ترونج بنتيجة ٨-٠.

كما نالت اللاعبة جود الضروس الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت ٦٨ كغم بفوزها على اللاعبة اليابانية كاما بالأفضلية بعد التعادل ١-١.

وفي سياقٍ متصل، انسحب لاعب منتخبنا الوطني، عبدالله حماد، من نزال الميدالية البرونزية لمنافسات وزن تحت ٦٠ كغم، وذلك بسبب تعرضه لإصابة.

يذكر أن منتخب الرجال كان قد توج يوم أمس بالميدالية البرونزية ضمن منافسات الفرق في البطولة الآسيوية لينهي منتخبنا مشاركته في البطولة برصيد ٥ ميداليات من بينها ذهبية واحدة وفضية واحدة و٣ ميداليات برونزية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4948
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-09-2024 04:16 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم