حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,23 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4682

مجلس تنفيذي الطفيلة يبحث الاستعدادات لفصل الشتاء

مجلس تنفيذي الطفيلة يبحث الاستعدادات لفصل الشتاء

مجلس تنفيذي الطفيلة يبحث الاستعدادات لفصل الشتاء

23-09-2024 05:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بحث المجلس التنفيذي لمحافظة الطفيلة، الاثنين، استعدادات وترتيبات الجهات المعنية لمواجهة الظروف الجوية الطارئة المتوقعة خلال فصل الشتاء.

واعدت الإدارة المحلية في الطفيلة، خطة لمواجهة الظروف الجوية للإسهام في إدامة الخدمات الرئيسية المقدمة للمواطنين وتوفير مستلزمات المواطنين من محروقات ومواد تموينية وغيرها.

وأكد محافظ الطفيلة عمر الزيود خلال الاجتماع، أنه تم تقسيم المحافظة إلى عدة مناطق بغية تسهيل توزيع المهام على الدوائر المعنية بخطة الطوارئ، والإيعاز باستحداث غرف عمليات تعمل على مدار الساعة في جميع الدوائر الرسمية الخدمية، إلى جانب مديرية الدفاع المدني التي أعدت خطة متكاملة لهذه الغاية.

وأكد مدراء الدوائر الخدمية، ضرورة التنسيق للعمل على إدامة السير على الطرق الرئيسية والفرعية وإعادة فتحها من الثلوج في الوقت الذي يتطلب فيه إزالة المخلفات والأتربة على مجاري السيول والعبارات الصندوقية والتأكيد على المواطنين القاطنين بالقرب من الأودية الابتعاد عن أماكن الانهيارات والانزلاقات وتوفير أجهزة شفط المياه عند الحاجة في كل بلدية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4682
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-09-2024 05:28 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم