حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,25 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2075

بيان صادر عن مبادرة نشامى جامعة جرش

بيان صادر عن مبادرة نشامى جامعة جرش

بيان صادر عن مبادرة نشامى جامعة جرش

24-09-2024 11:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت مبادرة نشامى جامعة جرش عن تأييدها القوي والثابت لما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني خلال الجلسة الافتتاحية لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها التاسعة والسبعين.

حيث أكد رئيس المبادرة عباده الربيع على أهمية المواقف الحازمة التي يتبناها جلالة الملك في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، خاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها سكان قطاع غزة. وأشار الربيع إلى أن جلالة الملك يمثل صوت الحق والعدالة في محافل العالم، ويقف دائمًا في صف القضايا العربية والإسلامية.

كما أعرب عن فخره بكون الأردن، تحت القيادة الهاشمية، يبقى نموذجًا يُحتذى به في الشجاعة والكرامة، حيث يقف في وجه الظلم والعدوان. وأكد الربيع أن مبادرة نشامى جامعة جرش ستكون دائمًا في صف الوطن، داعمةً لمواقف القيادة الهاشمية الحكيمة.

وأضاف: "نحن كطلبة في جامعة جرش، نعتز بتراث الهاشميين ونسعى لتجسيد قيمهم النبيلة في كل ما نقوم به. إننا نؤمن بأن الأردن سيبقى دائمًا درعًا للأمة العربية والإسلامية، مدافعًا عن حقوقها ومصالحها."

وفي الختام، نؤكد على وقوفنا صفًا واحدًا خلف قيادتنا الحكيمة، ونعلن دعمنا المطلق لكل الجهود المبذولة في سبيل تحقيق السلام والعدالة في المنطقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2075
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-09-2024 11:19 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم