حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,25 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5538

مشاهير على سرير المرض .. أبرز الوعكات الأخيرة لنجوم الفن

مشاهير على سرير المرض .. أبرز الوعكات الأخيرة لنجوم الفن

مشاهير على سرير المرض ..  أبرز الوعكات الأخيرة لنجوم الفن

25-09-2024 07:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ضربت الوعكات الصحية عددا من مشاهير في مصر خلال الأيام الماضية، بعضهم شارك الجمهور آخر تطوراته عبر منشورات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتضمن قائمة نجوم الفن الذين تحدثوا عن الوعكات الصحية التي ألمت بهم:

1- آثار الحكيم تعرضت آثار الحكيم لوعكة صحية مفاجئة الأيام الماضية، دخلت على إثرها أحد المستشفيات للخضوع لعدة فحوصات وتحاليل وتلقت العلاج اللازم لتمر من هذه الأزمة.

وحرصت على طمأنة جمهورها حول حالتها الصحية، قائلة: "الحمد لله على كل حال، والحمد لله الذي بشكره تزيد النعم، أنا بخير وحالتي أفضل شكرًا لكل من تواصل معي".

2- عمرو محمد علي تعرض أيضا الفنان عمرو محمد علي لأزمة صحية مؤخرا، وكانت آخر التطورات بها إنه نقل لأحد المستشفيات لاستكمال علاجه، حيث يعاني الفنان من مرض التصلب المتعدد.

وقالت والدة الفنان، في تصريحات صحفية، إن عمرو يستكمل علاجه بأحد المستشفيات وطالبت والدته بالدعاء له لأنه يمر بأزمة نفسية سيئة.

3- سامو زين مؤخرا تعرض الفنان سامو زين لأزمة صحية، وطمأن جمهوره عليه برسالة صوتية عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، قائلا: "شكرًا جدًا لكل الناس اللي حاولت تتواصل معايا أو تبعتلي رسالة عن طريق السوشيال أو عن طريق تليفوني أو عن طريق أي جهة بشكركم جدًا".

وتابع: "إن شاء الله يارب مشوفش فيكم أي حاجة وحشه بإذن الله، أنا كويس الحمد لله وإن شاء الله يومين ثلاثة كده هكون معاكم شكرًا جدًا".

4- إيمي سمير غانم أصيبت الفنانة إيمي سمير غانم بوعكة صحية، واضطرّت للانتقال إلى المستشفي للخضوع لجلسة أكسجين، ونشرت الفنانة فيديو قصير لها عبر حسابها بتطبيق تيك توك، مما أثار قلق متابعيها.

وأكد زوجها الفنان حسن الرداد، في تصريحات صحفية، أن حالة إيمي مستقرة ولا تستدعي نقلها للمستشفى، وشكر جمهورها الذي سأل عنها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5538
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-09-2024 07:28 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم