حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,27 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9175

بعد الارتفاع المؤقت .. أجواء باردة ومغبرة بانتظار الأردنيين

بعد الارتفاع المؤقت .. أجواء باردة ومغبرة بانتظار الأردنيين

 بعد الارتفاع المؤقت ..  أجواء باردة ومغبرة بانتظار الأردنيين

26-09-2024 01:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصدرت إدارة الأرصاد الجوية نشرتها الجوية للأيام القادمة، حيث تشير التوقعات إلى استمرار الطقس الخريفي المعتدل في معظم مناطق المملكة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة يتبعه انخفاض تدريجي بدءًا من يوم السبت. وتأتي هذه التوقعات مصحوبة بتحذيرات من تدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية نتيجة الغبار يوم الأحد.

الخميس: تشير التوقعات إلى أن درجات الحرارة ستكون أعلى بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، حيث يسود طقس خريفي معتدل في معظم مناطق المملكة، في حين يكون حارًا في مناطق الأغوار، البحر الميت والعقبة. الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. أما خلال ساعات الليل، فيسود طقس لطيف في أغلب المناطق، بينما يكون معتدلًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

الجمعة: يستمر الطقس الخريفي المعتدل في غالبية مناطق المملكة، ويكون حارًا في مناطق الأغوار، البحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. خلال الليل، يكون الطقس لطيفًا في معظم المناطق، ومعتدلًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

السبت: تشهد المملكة انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة، مع بقاء الطقس معتدلًا في المناطق الجبلية، بينما يظل حارًا في الأغوار، البحر الميت والعقبة. تظهر بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا. ليلاً، يكون الطقس مائلًا للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفًا في باقي المناطق، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الأحد: تستمر درجات الحرارة في الانخفاض لتعود إلى معدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من السنة. يسود طقس خريفي لطيف في أغلب المناطق، بينما يكون حارًا نسبيًا في الأغوار، البحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة. الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا. خلال ساعات الليل، يكون الطقس مائلًا للبرودة في معظم المناطق، ولطيفًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة. الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تحذيرات الأحد: من المتوقع أن تشهد مناطق البادية تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9175
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-09-2024 01:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم