حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,27 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6473

حكاية مكالمة هاتفية من آل باتشينو تسببت في تولى جوني ديب إخراج فيلم Modi

حكاية مكالمة هاتفية من آل باتشينو تسببت في تولى جوني ديب إخراج فيلم Modi

حكاية مكالمة هاتفية من آل باتشينو تسببت في تولى جوني ديب إخراج فيلم Modi

26-09-2024 08:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدث النجم العالمي جوني ديب، عن تجربته الإخراجية لفيلم Modi – Three Days On The Wings Of Madness، وعن اقناع الأسطورة آل باتشينو له لخوض تجربته الاخراجية الأولي، واصفاً طريقة إقناعه "عندما يتحدث آل باتشينو، فأنت تستمع".

ونقلت صحيفة deadline، في تقرير لها نشرته، تصريحات ديب بعد الترحيب الحار الذي حاز عليه في مهرجان سان سيباستيان السينمائي في اسبانيا، حيث يعرض أول اعماله الإخراجية فيلم Modi – Three Days On The Wings Of Madness.

ووصل ديب إلى إسبانيا الليلة الماضية، حيث استقبله المشجعون خارج فندق اقامته ماريا كريستينا في المدينة، وظهر بعد ظهر اليوم في مؤتمر صحفي مفعم بالنجوم إلى حد كبير مع فريق عمل فيلم مودي، منهم أنطونيا ديسبلات وريكاردو سكامارسيو.

وقال ديب للصحفيين "كان أول من اتصل به بشأن المشروع هو الممثل المخضرم آل باتشينو، لقد تلقيت مكالمة هاتفية غريبة للغاية من آل باتشينو الذي قال لي "هل تتذكر مشروع موديلياني هذا؟" وقال لي إنني يجب أن أخرجه"، مضيفاً ديب "لسبب ما، رآني آل باتشينو أقود هذه التجربة الغريبة، وعندما يتحدث باتشينو، تستمع، لذلك استمعت.

Modi هو ثاني عمل إخراجي لديب ويأتي بعد 27 عامًا من فيلم The Brave، وهو أول فيلم له كمخرج، وتحدث ديب عن تجربته الاخراجية السابقة: "عندما كنت أصنع The Brave قبل 27 عامًا، كان آخر شيء أردت القيام به هو محاولة صنع فيلم مرة أخرى"، وأضاف ديب أنه مع مودي كان قادرًا على الشعور بالحرية مثل طفل صغير عملاق".

ووصف ديب الفيلم بأنه "زوبعة مدتها اثنتان وسبعون ساعة في حياة الفنان البوهيمي أميديو موديلياني، ويتبع الفيلم الفنانين من خلال سلسلة من الأحداث الفوضوية عبر شوارع باريس التي مزقتها الحرب في عام 1916، ويضم طاقم الفيلم أيضًا ستيفن جراهام وآل باتشينو وبرونو جويري ولويزا رانييري.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6473
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-09-2024 08:16 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم