حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,27 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1883

توضيح رسمي بشأن سرقة 500 مليون من شركة صينية في بغداد

توضيح رسمي بشأن سرقة 500 مليون من شركة صينية في بغداد

توضيح رسمي بشأن سرقة 500 مليون من شركة صينية في بغداد

26-09-2024 08:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصدرت قيادة عمليات بغداد، امس الأربعاء، توضيحاً بشأن سرقة 500 مليون من شركة صينية وسيارة نوع كاديلاك وسلاح M4 في بغداد.
وذكرت القيادة في بيان، انه "تود ان توضح قيادة عمليات بغداد الموقف الرسمي بشأن خبر مفاده: "مسلحون مجهولون يسطون على احدى الشركات الاجنبية في بغداد ويسرقون منها نحو 500 مليون دينار وسيارة نوع كاديلاك وسلاح M4"، بالساعة 330 من يوم الاربعاء الموافق 25/9/2024/ استخبرنا من أحد المتعاونين بوجود حادث سرقة ضمن قاطع مسؤولية فوج طوارئ الكرخ/الخامس في منطقة القادسية بجانب الكرخ".

وأشارت الى انه "تم تشكيل فريق عمل مشترك من الاجهزة والوكالات الاستخبارية والانتقال الى محل الحادث وتبين حادث سرقة تحت تهديد السلاح لدار أحد المواطنين عمله (تاجر استثمار) يسكن العنوان اعلاه وسرقة مبلغ مالي قدرهُ (350) مليون دينار عراقي مع سلاح مرخص نوع (ام فور) وعجلة نوع (كدلاك) ولديه خلافات مالية مع بعض التجار حسب ادعائه".

وأضافت، انه "وبعد جمع المعلومات ومراجعة كاميرات المراقبة ومتابعة خط سير العجلة وتوسيع دائرة البحث تم ضبط العجلة في (مدينة الصدر الگيارة) وتسليمها الى صاحبها ولازال البحث جاري على الجناة وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً".

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1883
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-09-2024 08:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم