حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,27 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7825

وسم " خطاب الملك" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي لليوم الثاني على التوالي

وسم " خطاب الملك" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي لليوم الثاني على التوالي

وسم " خطاب الملك" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي لليوم الثاني على التوالي

26-09-2024 10:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعتلى وسم " خطاب الملك" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد الخطاب الذي ألقاه جلالة الملك عبد الله الثاني، خلال الاجتماع ال79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

 



وأكد جلالته في خطابه الذي ألقاه، على التزام الأردن بواجباته الدولية، والإنسانية، اتجاه مختلف القضايا والتي جاء على رأسها القضية الفلسطينية، حيث انتقد جلالة الملك في خطابه عجز المجتمعات الدولية عن اتخاذ أي خطوات فعالة في مواجهة التعنت الإسرائيلي، وما يقوم به من عدوان على قطاع غزة.


وعبر جلالته في خطابه، عن غضبه من الجرائم التي تقوم بها الحكومة الإسرائيلية، والتي تسببت في قتل الأطفال، والصحفيين، وعمال إغاثة، وطواقم طبية، كما ردَّ جلالة الملك عبد الله في خطابه الذي ألقاه على ما يروج له بعض الصهاينة بجعل الأردن وطنًا بديلًا للشعب الفلسطيني، حيث أكد جلالته أن الأردن لن يكون وطنًا بديلًا أبدا، وأنه لن يقبل بالتهجير القسري للشعب الفلسطيني.




وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، فيديوهات، وصور لخطاب جلالة الملك عبد الله الثاني، معبرين فيها عن تأكيدهم على ما ورد في خطاب جلالته، وأن خطاب جلالته هذا كان الأبرز "الأكثر جرأة وصعوبة" اتجاه ما يحدث في غزة، لتصل الرسالة الأردنية بكل وضوح لزعماء العالم أجمع، بضرورة الإيمان بأن جميع البشر متساوون في الحقوق والكرامة والقيمة، وأن جميع الدول متساوية أمام القانون.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7825
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-09-2024 10:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم