حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,27 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3208

هل تتحول معركة جوني ديب مع آمبر هيرد إلى عمل فني؟

هل تتحول معركة جوني ديب مع آمبر هيرد إلى عمل فني؟

هل تتحول معركة جوني ديب مع آمبر هيرد إلى عمل فني؟

27-09-2024 12:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدث النجم الأمريكي جوني ديب عن الاضطرابات التي عاشها في حياته الشخصية، خلال معركته القضائية ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد، موضحاً أنها كانت أشبه بـ"مسلسل تلفزيوني".

وخلال مؤتمر صحافي عن فيلمه الجديد Modi, Three Days on the Wing of Madness، في إطار مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي في إسبانيا، طُلب من جوني ديب مقارنة تجاربه الشخصية بتجارب بطل فيلمه الفنان البوهيمي أميديو موديلياني. وقال ديب إن "كليهما كان عليه أن يكسب شهرته". وأضاف في تعليق ساخر: "لكل منا قصته، وبالتأكيد، مررت بعدد من التجارب هنا وهناك، لكنني بخير".

ويركز الفيلم على فترة عصيبة مدتها 72 ساعة خلال الحرب العالمية الأولى في باريس، حيث يتنقل بطل الرواية موديلياني بين "القنابل ورجال الشرطة والصديقات والنقاد في بحث يائس على نحو متزايد عن منزل لفنه".

وخلال المؤتمر، بدا جوني ديب وكأنه يشير إلى معركته القانونية الأخيرة مع زوجته السابقة آمبر هيرد، قائلاً: "أعتقد أننا جميعاً مررنا بعدد من الأشياء، في النهاية.. ربما لم تتحول معركتك إلى مسلسل تلفزيوني بعد، لكننا جميعاً نمر بنفس الأشياء".

تجربة أكثر إيجابية على صعيد آخر، قال ديب إن تجربته الأخيرة في الإخراج كانت "أكثر إيجابية إلى حد كبير" من التجربة التي مر بها في إخراج فيلم "The Brave"، وهو الفيلم الذي شارك فيه أيضاً، ولم يحقق استحسان النقاد والجمهور عند عرضه منذ أكثر من ربع قرن. وكان جوني ديب قد رفع دعوى قضائية ضد آمبر هيرد في عام 2019، بعد أن اتهمها بتشويه سمعته من خلال مقال نشرته في "واشنطن بوست"، حيث ادعت أنها كانت ضحية للعنف المنزلي دون ذكر اسمه.

وفي يونيو (حزيران) 2022، حكمت هيئة المحلفين لصالح ديب، مانحة إياه تعويضات تزيد عن 10 ملايين دولار بعد ستة أسابيع من الشهادات المثيرة. وفي نهاية 2022، تم التوصل إلى تسوية بين الطرفين، حيث وافقت هيرد على دفع مليون دولار لديب، وهو ما تعهد بتقديمه للأعمال الخيرية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3208
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-09-2024 12:52 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم