حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,28 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6003

دونالد ترامب يطالب بعودة مذيع متوفى لـ شاشات التليفزيون

دونالد ترامب يطالب بعودة مذيع متوفى لـ شاشات التليفزيون

دونالد ترامب يطالب بعودة مذيع متوفى لـ شاشات التليفزيون

28-09-2024 08:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - طالب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب شبكة إن بي سي بإعادة مقدم البرامج التليفزيوني جوني كارسون، على الرغم من وفاته منذ ما يقرب من 20 عامًا. وذلك بعدما زعم ترامب أن برامج الليل المتأخرة التي يستضيفها المذيعون جيمي فالون وستيفن كولبير وجيمي كيميل "سينتهون جيمعا".

وأكد ترامب قائلا: "عندما ترشحت لأول مرة في عام 2015 أو كنت أفكر في الترشح، شاركت في برنامج The Tonight Show، الذي ينتهى، كلهم سينتهون، أين جوني كارسون؟ أعيدوا جوني، لقد جعلنى مقدموا البرامج أقدر عظمة جوني كارسون، هؤلاء الرجال الثلاثة سيئون للغاية".

وقدم كارسون برنامج The Tonight Show بين عامي 1962 و1992، وتوفى فى يناير 2005 عن عمر يناهز 79 عامًا.

تصريحات ترامب جاءت بعدما هاجم النجم العالمى روبرت دي نيرو، الرئيس السابق دونالد ترامب، حيث صرح قائلا: "إن الرئيس الأمريكي السابق يريد تدمير أمريكا"، وخلال جلسة أسئلة وأجوبة رسم دي نيرو أوجه تشابه بين عالم فيلم Megalopolis، والقلق الدائر حول انتخابات أمريكا.

وصرح دي نيرو قائلا: "أنا قلق، وأرى ما حدث مثل فيلم Megalopolis، حيث يتشابه مع ما يحدث على أرض الواقع، بالنسبة لي، لن ينتهى ما يحدث ألا مع المضي بكل إخلاص لهزيمة الجمهوريين، خاصة أن هذه الفئة ليست حقيقية، ويجب علينا هزيمة ترامب، والأمر بالنسبة لى بهذه البساطة، ولا يمكن أن يكون لدينا هذا النوع من الأشخاص في الحكم، ويجب على الجميع الخروج والتصويت".

وواصل دي نيرو حديثه قائلا: "تخيل فقط دونالد ترامب وهو يخرج فيلم Megalopolis، لأنه يصف ما يريد أن يفعل ترامب وهو تدمير البلاد".

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6003
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-09-2024 08:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم