حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3503

جريمة قتل بشعة في الكويت شاب يقتل جدته

جريمة قتل بشعة في الكويت شاب يقتل جدته

جريمة قتل بشعة في الكويت شاب يقتل جدته

28-09-2024 08:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهدت منطقة الرميثية في الكويت، الجمعة، جريمة قتل بشعة هزت الرأي العام، حيث أقدم شاب كويتي، من مواليد 1994، على نحر جدته المسنة، التي تجاوزت الثمانين من عمرها، قبل أن يلوذ بالفرار.

ووفقاً لتفاصيل أوردتها صحيفة «القبس الكويتية»، اقتحم الجاني منزل جدته، المولودة عام 1939، وقام بنحرها بدم بارد باستخدام سكين. فور وقوع الجريمة، تحركت الأجهزة الأمنية الكويتية بسرعة إلى مسرح الجريمة، حيث عاين رجال المباحث والأدلة الجنائية جثة الضحية، وقاموا برفع البصمات.

وبعد جهود مكثفة، تمكنت وزارة الداخلية من القبض على المتهم في وقت قياسي. وأفادت الوزارة في بيانها أن قطاع الأمن الجنائي، ممثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية وبدعم من قطاع الأمن العام، نجح في تحديد مكان الجاني وضبطه.

وأوضحت الوزارة أن المتهم له سوابق جنائية متعلقة بقضايا المخدرات، وهو حالياً يخضع للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه. جاء ذلك بعد ورود بلاغ عن الجريمة في محافظة حولي، ما أدى إلى تحرك فوري وتشكيل فرق متخصصة نجحت في الوصول إلى الجاني بسرعة.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3503
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-09-2024 08:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم