حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14778

بيان صادر عن الجيش اللبناني

بيان صادر عن الجيش اللبناني

بيان صادر عن الجيش اللبناني

29-09-2024 10:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصدر الجيش اللبناني بيانا، الأحد، بشأن تطورات الأوضاع في لبنان في ظل مواصلة العدوان والغارات العنيفة من قبل الاحتلال "الإسرائلي".

وأكد الجيش اللبناني، أن الاحتلال "الإسرائيلي" يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين، وأهاب الجيش اللبناني بمواطنيه الحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي.

يأتي ذلك في ظل تصادعد العدوان على لبنان واستهداف المدنيين وتنفيذ غارات عنيفة وعمليات اغتيال، ويذكر أن حزب الله اللبناني ظهر السبت، بيانا نعى فيه الأمين العام للحزب حسن نصر الله، بعد قيادته للحزب لأكثر من 30 عاما.

واسشهد نصرالله في غاراة استهدف مقر القيادة المركزي لحزب الله في الضاحية الجنوبية ببيروت، وأصدر جيش الاحتلال بيانا قال فيه إن جيشه اغتال الجمعة، حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله وأحد مؤسسيه.

كما أكد اغتيال علي كركي قائد جبهة الجنوب في حزب الله وعدد آخر من القادة في حزب الله، وقال جيش الاحتلال: "لقد أغارت طائرات سلاح الجو بتوجيه استخباري دقيق لهيئة الاستخبارات والمؤسسة الامنية على المقر المركزي لحزب الله الواقع تحت الأرض أسفل مبنى سكني في منطقة الضاحية الجنوبية".

وتاليًا نص البيان:

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:

"على أثر إمعان العدو "الإسرائيلي" في اعتداءاته الإجرامية التي أسفرت عن استشهاد أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله وأكثر من ألف شهيد، فضلًا عن آلاف الجرحى خلال الأيام الماضية، تهيب قيادة الجيش بالمواطنين الحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي في هذه المرحلة الخطيرة والدقيقة من تاريخ وطننا، حيث يعمل العدو الإسرائيلي على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين.

تستمر قيادة الجيش في اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة والقيام بواجبها الوطني للحفاظ على السلم الأهلي، وتدعو المواطنين للتجاوب مع هذه التدابير، والعمل بمقتضى الوحدة الوطنية التي تبقى الضمانة الوحيدة للبنان".


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14778
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-09-2024 10:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم