حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2687

“القدس الكشفية” تكرّم حفظة القرآن في وحدة المُتقدم

“القدس الكشفية” تكرّم حفظة القرآن في وحدة المُتقدم

“القدس الكشفية” تكرّم حفظة القرآن في وحدة المُتقدم

29-09-2024 10:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كرّمت مجموعة القدس الكشفية، الجُمعة الموافق 27/9/2024، ثلاثةً من أفرادها في وحدة المُتقدم، أتمّوا حفظَ كتاب الله تعالى عزّ وجلّ، وهم: نور الدين فراجين، حمزة قنديل، عبد الرحمن فراجين.

ويأتي التكريم عُرفانًا بجهود الحَفظةِ في الارتقاء الدينيّ والأخلاقيّ والسمو الروحي.

وأولت المجموعة جُلّ اهتمامها بتكريم حفظة القرآن، لترتقي بهم ومعهم، وتشجع زُملائهم في “سباع المُتقدم” بالسير نحو هذا الطريق النيّر الذي يرفع الأقوام ويرتقي بمنظومة القيم الإيمانية.

وحضر التكريم قائد مجموعة القدس الكشفية ماهر الشاعر ونائب رئيس مجلس الإدارة د.بشار الجيتاوي، وثلّة من القادة المتطوعين في الوحد الكشفية الأخرى داخل المجموعة.

وهنأ قائد المجموعة، حفظة كتاب الله عز وجلّ، قائلًا: لقد اخترتم القرب من الله عز وجلّ مباركٌ لكم هذا القرب وجعله شفيعا لكم ولأهليكم وأحبابكم.

وزاد: هذا الإنجاز يرفع الرأس عاليًا، لأن انشغالات الحياة لم تمنعكم من حفظ كتاب الله، والوقت الذي خصصتموه للقرآن انعكس بشكل إيجابي على حياتكم فكنتم وما زلتم أهلًا للتميز في دراستكم وكشافتكم.

وحثّ الشاعر، الأفراد المتواجدين بحفل التكريم، أن يكون القرآن جزءًا من حياتهم اليومية، مؤكدًا أنّ شعار المجموعة مقتبسٌ من آية قرآنية “إِنَّهُمْ فتية آمنوا بِرَبِّهِمْ” ، وهذا تذكيرٌ بضرورة إخلاص العبادة للخالق لتزداد بركة الإخلاص في الحياة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2687
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-09-2024 10:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم