حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,1 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1005

جامعة عمان العربية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال

جامعة عمان العربية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال

جامعة عمان العربية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال

30-09-2024 03:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شاركت جامعة عمان العربية في اللقاء الذي جمع مدراء مراكز الابتكار والريادة في الجامعات الأردنية وممثلي وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، والذي نظمه مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية، حيث مثل جامعة عمان العربية في أعمال اللقاء مدير مركز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة الدكتور سامر عياصرة.



حيث عرض الحضور قصص نجاح لمراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال في جامعاتهم، وتم بحث سبل إيجاد قنوات تمويل جديدة لدعم المشاريع الريادية من خلال فتح قنوات تواصل وتشبيك مع الشركات في القطاعين العام والخاص، إضافة إلى تسهيل تسجيل الشركات الناشئة، كما أكد المشاركون ضرورة تطوير البنية التحتية لمراكز الابتكار والريادة وتنظيم عمل حاضنات ومسرعات الأعمال من خلال وضع تعليمات وطنية تنظّم العملية بين الجامعات والطلبة والقطاعات المساهمة بصورة تضمن حقوق كل طرف.



بدوره استعرض الدكتور عياصرة دور جامعة عمان العربية في دعم مركز الابداع والابتكار وريادة الاعمال في الجامعة وتوفير كل ما يلزم من دعم للطلبة وأعضاء هيئة التدريس ولأفكارهم ومشاريعهم الريادية والبحثية ودعم مشاركاتهم في المسابقات والمعارض والمؤتمرات سواء على الصعيد المحلي والدولي.

وفي ختام اللقاء قدم المشاركون عدة توصيات لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وإدارة الجامعات حول دعم مراكز الابداع والابتكار وريادة الاعمال ومسرعات الأعمال والشركات الناشئة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1005
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-09-2024 03:10 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم