حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,1 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4178

بعد انتشار أخبار زفافها .. من هي الفنانة المصرية فاطمة عادل؟

بعد انتشار أخبار زفافها .. من هي الفنانة المصرية فاطمة عادل؟

بعد انتشار أخبار زفافها ..  من هي الفنانة المصرية فاطمة عادل؟

01-10-2024 07:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - احتفل الفنان "ميدو عادل" بزفاف شقيقته الفنانة "فاطمة عادل" على المخرج "ياسر عطية" مساء أمس الاثنين في منطقة شبرامنت. وشهد الحفل حضور العديد من نجوم الفن

فاطمة عادل هي ممثلة مصرية، من عائلة فنية فوالدها فنان المسرح عادل ماضي ووالدتها الممثلة سمر عبدالوهاب، كما أن شقيقها الفنان ميدو عادل، وشقيقتها الفنانة حنان عادل، وشاركت فاطمة في العديد من الأعمال الفنية والمسرحية.

درست فاطمة في معهد الموسيقى العربية وتخرجت عام 2007، ثم انضمت للعمل في فرقة "الورشة" المسرحية تحت إشراف الفنان حسن الجريتلي، كما شاركت في فيلمين قصيرين هما "رؤية مشروعة" و"ربيع 89".

وقدمت أول أدوارها السينمائية في فيلم "بصرة"، حيث قامت بغناء أغاني الفيلم أيضًا، ومن بين أعمالها الأخرى "قابيل"، وفيلم "أسماء"، ومسلسل "الجامعة"، ومسلسل الطوفان ومسلسل سجن النسا.

وشاركت في عرض مسرحي بعنوان "مرح" من إخراج حسن سلامة، وشاركت في عدة عروض مسرحية، منها أوبريت لسيد درويش على مسرح الأوبرا.

تنتمي فاطمة لعائلة فنية، فأخواتها هم:

ميدو عادل: وهو من مواليد عام 1986، وتخرج ميدو في عام 2011 من المعهد العالي للفنون المسرحية وأكاديمية الفنون، تخصص تمثيل وإخراج، وبدأ مسيرته التمثيلية خلال دراسته في المعهد، وشارك في العديد من العروض المسرحية المتميزة، بالإضافة إلى ظهوره في بعض الأفلام القصيرة.

حنان عادل: هي ممثلة مصرية ولدت في 21 مارس 1994، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في العديد من المسلسلات، ومن أبرزها مسلسل "القاصرات" و"ساحرة الجنوب" الجزء الأول في عام 2015.

شاركت فاطمة عادل في مسلسلي "قصر النيل" إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، حيث تجسد شخصية "عفاف"، وفي نفس العام 2021، شاركت في مسلسل "فارس بلا جواز" مع النجم مصطفى قمر، حيث أدت دور "بسنت"، وكان آخر عمل قدمته في موسم رمضان 2022 هو مسلسل "رانيا وسكينة"، الذي شاركت في بطولته النجمتان مي عمر وروبي.

أثناء استضافته في برنامج "واحد من الناس" بحضور شقيقاته، وجه الليثي سؤالًا لميدو حول ما إذا كان يوافق على تقديم شقيقتيه لمشاهد ساخنة، فأجاب بالنفي القاطع. بينما عندما سأله الليثي عن رأيه في تقديمه هو شخصيًا لمثل هذه المشاهد، ارتبك ميدو وقال: "احترم الفن بشكل عام، وأمي وأخواتي ممثلات، ولكني لا أرغب في رؤية واحدة من أخواتى البنات فى مشاهد ساخنة بالسينما".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4178
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-10-2024 07:39 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم