حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2233

إعادة فيراري مسروقة إلى مالكها بفضل سماعات إيربودز

إعادة فيراري مسروقة إلى مالكها بفضل سماعات إيربودز

إعادة فيراري مسروقة إلى مالكها بفضل سماعات إيربودز

02-10-2024 08:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بفضل سماعات "إيربودز"، تمكن أمريكي من استعادة سيارته الفيراري، التي تقدر قيمتها بـ 575 ألف دولار، بعدما سرقها مُسجل خطر، له سجل حافل بالسرقات.

وفقاً لموقع "أن دي تي في"، أبلغ مالك الفيراري، الذي لم يكشف عن هويته، يوم 16 سبتمبر (أيلول) الماضي، شرطة مدينة واتربوري بولاية كونيتيكت الأمريكية عن سرقة سيارته، مؤكداً أن سماعاته "إيربودز" ما زالت في السيارة المسروقة، وهو ما شكّل الخيط للعثور عليها وتحديد الجناة.

وبالفعل حدّد رجال الشرطة موقع السيارة في محطة وقود على الطريق السريع الجنوبي، لكن بوصول دورية الشرطة كان السائق قد فر من المكان، حسبما أشار بيان لشرطة المدينة نشرته عبر حسابها الرسمي على فيس بوك.



تحديد موقع اللصين

رصد المحققون كاميرات المراقبة في محطة الوقود، فتبين أن للسيارة سارقين تناوبا على قيادتها، أحدهما يدعى ديون شونتن (22 عاماً)، وتمكن من الفرار، لكن ألقي القبض عليه خلال محاولة سرقة سيارة "أكورا 2023" في نيويورك.

أما اللص الآخر فيدعى كيون ويبستر (19 عاماً)، وهو مُسجّل خطر وله تاريخ حافل بالسرقات، رغم صغر سنه.



اعتقال وغرامات

وضع قسم شرطة واتربوري اللصين رهن الاعتقال، وفرض على الأول غرامة بقيمة 300 ألف دولار، والثاني مليون دولار، لكن خفضت الغرامات عند تحويلهما إلى المحكمة، فغرّم شونتن بـ150 ألف دولار، وويبستر بـ300 ألف دولار.

وفي تصريح لوسائل الإعلام المحلية، ذكر رئيس شرطة واتربوري فرناندو سبانيولو أن ويبستر سارق محترف، وأصبح وجهاً معروفاً من قبل رجال الأمن، وسجله الجنائي حافل رغم سنه الصغيرة.

وأوضح أن التحقيقات مستمرة لمعرفة ما إذا كان السارقان على ارتباط بعملية سرقة أخرى، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعرّض فيها لسرقة من هذا النوع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2233
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-10-2024 08:02 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم