حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,5 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5424

لصة الهواتف في الجهراء .. وراء القضبان

لصة الهواتف في الجهراء .. وراء القضبان

لصة الهواتف في الجهراء  ..  وراء القضبان

03-10-2024 08:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وضع رجال مباحث تيماء، بعد مقاومة، حداً لفتاة تخصصت في سرقة الهواتف المعروضة للزبائن في المحال عن طريق كسر القاعدة المثبتة بها.

المتضررون من السرقات المتكررة تقدموا ببلاغات إلى الجهات الأمنية في محافظة الجهراء، وتمت إحالة الواقعة إلى رجال مباحث تيماء، وبإجراء التحريات والاطلاع على ما وثقته كاميرات المراقبة المثبتة في أماكن السرقات، تمكنوا من تحديد هوية اللص، وتبين أنه فتاة، وبالتدقيق على بياناتها، اتضح أنه صادر بحقها حكم حبس واجب النفاذ لمدة سنتين، و8 أوامر إلقاء قبض.

وقال مصدر أمني إن «رجال المباحث حصلوا على إذن من النيابة بضبط المتهمة في منطقة أسواق الجهراء، حيث نصبوا لها كميناً محكماً أثناء محاولتها بيع أحد الهواتف المسروقة، ولدى ضبطها أبدت مقاومة شديدة وتمت السيطرة عليها وإحالتها للتحقيق».

وأضاف المصدر «بالتحقيق مع المتهمة ومواجهتها بالأدلة، انهارت واعترفت بقيامها بارتكاب العديد من السرقات بكسر القاعدة المثبتة عليها الهواتف المعروضة، وأحيلت إلى النيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها».

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5424
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-10-2024 08:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم