حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,4 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5228

المحكمة تصدر حكمها بنقل رفات مارادونا

المحكمة تصدر حكمها بنقل رفات مارادونا

المحكمة تصدر حكمها بنقل رفات مارادونا

04-10-2024 12:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت مصادر صحفية عالمية أن القاضي أصدر حكماً بنقل جثمان أسطورة كرة القدم مارادونا إلى موقع تذكاري دائم في حي "بويرتو ماديرو” ، بعد مرور ما يقرب من أربع سنوات على وفاته.

وقالت صحيفة "ريليفو” الإسبانية، أنه سيتم استخراج رفات أسطورة الأرجنتين ونقله إلى نصب تذكاري في العاصمة بوينس آير . وسيطلق على اسم الضريح اسم "ميموريال ديل دييز” أو "ميموريال إم 10″، تكريما لقميص مارادونا الشهير "رقم 10”.

وتوفي مارادونا في 2020 بعد إصابته بنوبة قلبية في منزله، وكان قد غادر المستشفى قبل أسبوعين فقط بعد إصابته بنزيف في المخ، وتم دفن أعظم لاعبي كرة القدم في مقبرة "غاردين بيلا فيستا” بالعاصمة الأرجنتينية.

ومن المقرر أن تبدأ محاكمة متأخرة أقامتها ابنتاه جيانينا ودالما في مارس المقبل، بعدما اتهم الفريق الطبي لمارادونا بالتسبب في وفاته ، واتهم أبناؤه الطاقم بترك مارادونا في حالة من العذاب مع تدهور حالته الصحية ، ويواجه أفراد الطاقم الطبي الثمانية، ومن بينهم طبيبته النفسية عقوبة السجن لمدة 25 عاما في حالة إدانتهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5228
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-10-2024 12:25 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم