حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,5 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2886

رؤية الأكل الكثير في المنام

رؤية الأكل الكثير في المنام

رؤية الأكل الكثير في المنام

05-10-2024 10:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير حلم الاكل الكثير فى المنام:
ومن يرى فى المنام كمية كبيرة من الطعام وكان الرائي يتناولها بشكل سريع تؤول إلى وقوع بعض المناسبات السعيدة للرائي خلال الفترة المقبلة وعلامة جيدة تبشر بسماع بعض الأنباء السارة، وإذا أفرط الرائي في الكمية التي يتناولها من الطعام يكون ذلك دلالة على العيش في رفاهية وكثرة متاع الدنيا التي يحظى بها الرائي في حياته.

ورؤية الشخص لنفسه وهو يرفض أن يتناول أي طعام بالرغم من أن أمامه الكثير من الأكل يشير إلى أنه شخصية تميل إلى العزلة وتجنب الآخرين، وإذا قام الرائي بالأكل بسرعة بطريقة سيئة فإن ذلك يدل على أنه شخصية عدوانية يتعامل مع الآخرين بعنف ويحذرون منه بسبب سوء سلوكه.

الاكل الكثير في المنام لابن سيرين:
ومشاهدة الكثير من الطعام في المنام ولكنه لا يصلح للأكل يدل على وقوع الرائي في وعكة صحية شديدة خلال الفترة المقبلة، والشخص إذا شاهد نفسه داخل جامع ويأكل كمية كبيرة من الأكل فإن ذلك يدل على قوة الإيمان والقرب الشديد من الله عز وجل، وفى حالة أن صاحب المنام كان يعاني من ضيق الحال وشاهد في حلمه كمية كبيرة من اللحم فإن ذلك يرمز إلى الغنى والرزق بالمال الوفير.

ورؤية كميات كبيرة من الطعام الحار الذي يحتوي على مقدار كبير من الشطة في المنام يؤول إلى تعرض الرائي لبعض الصعوبات والمشاكل في حياته، وإذا تضمن الحلم أن ذلك الطعام كان على مائدة متسخة فإن ذلك يشير إلى تدهور حياة الرائي نحو الأسوأ وتعرضه لعدة أزمات ومشاكل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2886
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-10-2024 10:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم