حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,5 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6832

أول تعليق ل جورج قرداحي بعد شائعة وفاته

أول تعليق ل جورج قرداحي بعد شائعة وفاته

أول تعليق ل جورج قرداحي بعد شائعة وفاته

05-10-2024 07:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عبر الإعلامي جورج قرداحي، عن استيائه من الشائعات المتداولة حول مقتله في غارة خلال القصف الإسرائيلي على لبنان، خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها شائعات مغرضة من بعض الجهات.

ورد جورج قرداحي على الشائعات المتداولة حول وفاته، قائلا: «إن ما يتم تداوله كذب وشائعات، جاءت من قبل الحاقدين»، مشيرا إلى أن صحته بخير، وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتم تداول فيها مثل هذه الشائعة، مردفا: «السوشيال ميديا من أسباب الترويج للشائعات».

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شائعة حول وفاة الإعلامي ورج قرداحي مؤخرا، في غارة إسرائيلية على لبنان، مما أحدث جدلا كبيرا مع انتشار شائعات تفيد بوفاة الإعلامي اللبناني والوزير السابق نتيجة العدوان الإسرائيلي على لبنان.

ابنة جورج قرداحي تعلق على وفاته ومن جانبها، خرجت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي جورج قرادحي، لترد على تلك الشائعات انتشرت حول وفاته، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية أن قرداحي في صحة جيدة ويقضي رحلة إلى إسبانيا، وفقًا لما ذكرت قناة «روسيا اليوم».

وأوضحت أن العائلة غُمرت بالاتصالات من الأصدقاء والمعجبين الذين يسألون عن صحة قرداحي، ما دفعها إلى توضيح الحقيقة، كي تضع حداً لهذه الشائعات التي سببت حالة من القلق بين محبيه.

جورج قرداحي ولد الإعلامي جورج قرداحي في 16 مايو 1950، بقرية فيطرون في قضاء كسروان بمحافظة جبل لبنان، وشغل منصب وزير الإعلام منذ 10 سبتمبر 2021 وحتى استقالته في 3 ديسمبر 2021.

وحاز جورج قرداحي على شهرة واسعة في العالم العربي، من خلال تقديم برنامج «من سيربح المليون»، الذي ظل يقدمه على مدار سنوات عديدة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6832
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-10-2024 07:02 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم