حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6125

طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان

طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان

طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان

05-10-2024 10:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - بدأ الاتحاد الأردني لكرة القدم، بطرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العُماني المقررة في 15 تشرين الأول الحالي، على ملعب عمان الدولي، في الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بحسب بيان للاتحاد السبت.

وطرحت التذاكر عبر المنصة الإلكترونية المخصصة، ‏‎وحدد الاتحاد أسعار التذاكر بـ 20 دينارا للدرجة الخاصة و6 دنانير للدرجة الثانية و4 دنانير للدرجة الثالثة. وأصبحت التذاكر بفئاتها ودرجاتها كافة متاحة عبر المنصة الإلكترونية.

وقال الاتحاد في البيان، إنه "لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره"، وذلك "حفاظا على سلامة الجماهير وكونه قد تم حجز تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة".

ويتسع ملعب عمّان الدولي لنحو 17 ألف متفرج. ويخصص الاتحاد عادة نحو 8% من سعته لجمهور الفريق المنافس.

وقال الاتحاد "لتسهيل وصول الجماهير إلى الملعب، تم تخصيص البوابات الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم 3، 6، 7، 9 للدخول سيراً على الأقدام لجميع الجماهير".

وخصص لـ "دخول جماهير الدرجة الخاصة شمال من بوابة C، و‏‎دخول جماهير الدرجة الخاصة يمين من بوابة K، و‏‎دخول جماهير الدرجة الثانية من بوابة G، ‏‎دخول جماهير الدرجة الثالثة شمال من بوابة D، ‏‎دخول جماهير الدرجة الثالثة يمين من بوابة J، ‏‎دخول جماهير الدرجة الثالثة B من بوابة F، ‏‎دخول جماهير المنتخب الضيف من بوابة H"، بحسب البيان.

أما دخول حملة بطاقات ودعوات كبار الزوار VIP، وتذاكر سكاي بوكس، سيكون من البوابة الرئيسية لمدينة الحسين للشباب رقم 1، مع توفر أماكن للاصطفاف، وفق البيان.

ويأتي تقسيم تذاكر المباراة إلى درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة من المدرجات، وفق الاتحاد.

والمنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

‏‎ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية والعراق، ثم الكويت 2، وفلسطين نقطة واحدة، وعُمان أخيرا دون نقاط.

‏‎وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6125
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-10-2024 10:23 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم