حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3664

نانسي عجرم تبكي لبنان .. رسالة مؤثرة تهزّ الوجدان

نانسي عجرم تبكي لبنان .. رسالة مؤثرة تهزّ الوجدان

نانسي عجرم تبكي لبنان ..  رسالة مؤثرة تهزّ الوجدان

06-10-2024 07:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في خضم الأحداث الدامية التي يشهدها لبنان، أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم صرخة مدوية عبر منصات التواصل الاجتماعي، معبرة عن حزنها العميق على أوضاع وطنها. بكلمات مؤثرة ومشاعر صادقة، كشفت نانسي عن معاناة الشعب اللبناني جراء القصف الإسرائيلي المتواصل، داعية العالم أجمع إلى الوقوف إلى جانب لبنان

لم تتردد نانسي عجرم في مشاركة متابعيها صوراً ومقاطع فيديو توثق المعاناة التي يعيشها اللبنانيون، خصوصاً الأطفال الذين باتوا بلا مأوى أو أمان. وقد عبّرت عن حزنها الشديد على فقدان الأرواح البريئة، مؤكدة أن ما يحدث في لبنان هو جريمة لا يمكن السكوت عنها.

بصوتها القوي، وجهت نانسي رسالة واضحة إلى العالم، مطالبة الجميع بالضغط على إسرائيل لوقف عدوانها على لبنان. كما دعت المجتمع الدولي إلى تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للشعب اللبناني الذي يعاني من نقص في المواد الغذائية والدواء.

لاقى منشور نانسي عجرم تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّر آلاف المتابعين عن تضامنهم مع لبنان وشعبها. كما أثارت كلماتها جدلاً واسعاً حول الأوضاع الإنسانية في المنطقة، ودعت الكثيرين إلى التحرك لمساعدة المتضررين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3664
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-10-2024 07:30 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم