حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2768

تفسير حلم هدم البيت في المنام

تفسير حلم هدم البيت في المنام

تفسير حلم هدم البيت في المنام

07-10-2024 01:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فسر ابن سيرين رؤيا هدم البيت أو هدم جزء منه في المنام دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يحصل على كثير من الأموال خلال الفترة القادمة.

فمن رأى أنه يهدم بيته الجديد في الحلم فهذا يدلّ على عدم اتمام زواج أو التخلص من مسؤوليات جديدة، ورؤيا هدم البيت القديم في المنام تدلّ على القطيعة مع الأهل وقد يدل على عودة مسافر والحياة الجديدة كالزواج أو الإنجاب او السفر أو الانتقال لبيت جديد، وتُشير رؤيا هدم البيت الواسع في الحلم إلى التخلي عن مال الزوجة أو إرثها، أما حلم هدم بيت من الطين يدلّ على الصلاح والعودة إلى الرشد.

ومن يرى في المنام أنه يقوم بهدم منزل أحد الأشخاص دل ذلك على أنه سوف يصله مال من هذا الشخص تحديداً. ومن يرى في المنام أن البيت قد سقط نتيجة لماء جارف وقوي دل ذلك على وفاة أهل هذا المنزل.

وهدم البيت في الحلم دليل على طلاق الزوجة، فمن رأى أنه يهدم بيته والانتقال إلى بيت جديد في المنام فهذا يدلّ على الزواج من امرأة ثانية، ومن رأى أنه هدم بيته ثم أعاد بناءه في الحلم فإنه يصلح الأمور مع زوجته ويعود عن قرار طلاق، أما رؤيا رفض هدم البيت في المنام تدلّ على الحفاظ على العائلة من التفرقة.

ورؤيا هدم البيت والحزن عليه في المنام تدلّ على حدوث مصيبة وشر كبير، ومن رأى أنه خائف من هدم منزله المتهالك في الحلم فهذا يدلّ على حل المشاكل دون تشتت العائلة، وهدم البيوت يدل على التخلص من الأحزان والهموم المتراكمة في القلب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2768
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-10-2024 01:27 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم