حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5337

بيان استنكار صادر عن عشيرة العطين حول جريمة مقتل الشاب منذر الزعبي

بيان استنكار صادر عن عشيرة العطين حول جريمة مقتل الشاب منذر الزعبي

بيان استنكار صادر عن عشيرة العطين حول جريمة مقتل الشاب منذر الزعبي

07-10-2024 04:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال الله تعالى: “مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا”. صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى، تستنكر عشيرة العطين - الصبيحات قبيلة بني خالد الجريمة النكراء التي قام بها أحد أبنائها، والتي راح ضحيتها الشاب المغفور له بإذن الله منذر حسن أحمد مفلح العبد الرزاق الزعبي. وإن هذا الفعل المشين لا يعكس قيمنا ولا مبادئنا، وهو مرفوض جملة وتفصيلًا من قبل جميع أفراد عشيرتنا.

نحن في عشيرة العطين - الصبيحات قبيلة بني خالد ندين هذا الفعل بأشد العبارات، ونؤكد تضامننا الكامل مع أهل الضحية، وكما نؤكد على دعمنا لتطبيق القانون، وأننا نقف إلى جانب العدالة في أن تأخذ مجراها.

نحن نؤمن بأن هذه مثل هذه الجريمة لا تُمثّل عادات العشائر الأردنية النبيلة ، ونعلن التزامنا بما تمليه علينا الأعراف العشائرية من نبذ للجريمة . ونرفع أكف الضراعة إلى الله تعالى أن يغفر للفقيد ويرحمه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

واحتراماً لعاداتنا وأعرافنا العشائرية قمنا بتكليف العين الشيخ طلال الماضي العيسى للسير بالأعراف والعادات العشائرية النبيلة التي تربينا عليها والتي تحفظ مجتمعنا وتحمي وطننا.

عشيرة العطين - الصبيحات قبيلة بني خالد .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5337
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-10-2024 04:30 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم