حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7185

الحكومة: نعمل على تعزيز دور معهد الإدارة العامَّة لرفع كفايات الوظيفة العامَّة

الحكومة: نعمل على تعزيز دور معهد الإدارة العامَّة لرفع كفايات الوظيفة العامَّة

الحكومة: نعمل على تعزيز دور معهد الإدارة العامَّة لرفع كفايات الوظيفة العامَّة

07-10-2024 05:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اطلع وزير الدولة لتطوير القطاع العام خير أبو صعيليك، خلال زيارته معهد الإدارة العامة، على برامج المعهد ومشاريعه.

وأشاد أبو صعيليك، بالدور الذي يقوم به المعهد في سبيل تطوير وتمكين قدرات العاملين في القطاع العام، مؤكدا أن الحكومة تعمل على تعزيز دور المعهد ليكون ذراعها لرفع كفايات الوظيفة العامة.

كما أكد، بحضور رئيس اللجنة التوجيهية للمعهد/ رئيس هيئة الخدمة والإدارة العامة، سامح الناصر، ومدير عام المعهد سهام الخوالدة، ضرورة تطوير البرامج التي يقدمها المعهد بما يواكب متطلبات خارطة تحديث القطاع العام، ويسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بعيدا عن البيروقراطية.

وأشار أبو صعيليك إلى أهمية تفعيل الشراكات على المستويين المستوى الإقليمي والدولي وتحقيق الاعتمادات لها؛ بما يسهم في تطوير البرامج واستخدام أحدث الأساليب في تأهيل وتمكين موظفي القطاع العام.

وأشار إلى التوجيهات الحكومية بتفعيل الرقابة الداخلية في جميع دوائر القطاع العام، مؤكدا في هذا الصدد أهمية الدور الذي يقع على عاتق المعهد في تقييم أوضاع هذه الوحدات وتصميم وتنفيذ برامج تدريبية مخصصة للعاملين فيها؛ لرفع قدراتهم بالتعاون مع ديوان المحاسبة.

وقدمت مديرة عام المعهد، إيجازا حول عمل المعهد وما جرى إنجازه في الآونة الأخيرة من برامج ومشاريع لتمكين موظفي القطاع العام وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات.

واطلع أبو صعيليك خلال الزيارة على سير البرامج التدريبية المنعقدة حاليا في المعهد، واستمع إلى ملاحظات المشاركين وآرائهم في البرامج التدريبية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7185
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-10-2024 05:34 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم