حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3628

أحلام ترفع العلم اللبناني .. حبّ ووفاء في زمن المحن

أحلام ترفع العلم اللبناني .. حبّ ووفاء في زمن المحن

أحلام ترفع العلم اللبناني ..  حبّ ووفاء في زمن المحن

07-10-2024 07:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في لفتة تضامنية تعكس روح المحبة والوفاء، قامت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي برفع العلم اللبناني على صفحتها الرسمية على تويتر، مُظهرةً دعمها للشعب اللبناني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان في الآونة الأخيرة.

مع تفاقم الأزمة الإنسانية والاقتصادية التي تجتاح البلاد، والاشتباكات المتصاعدة، اختارت أحلام أن تعبر عن تضامنها مع لبنان، مؤكدةً وقوفها بجانب الشعب اللبناني الذي يُعاني من تحدياتٍ متفاقمة. حيث رفعت العلم اللبناني بشكلٍ بارز في خلفية حسابها، في رسالة صامتة ولكن قوية، تعكس مدى تعاطفها مع اللبنانيين، الذين يتألمون من وقع الأزمات المتتالية.

يأتي هذا التعبير من أحلام في وقتٍ يزداد فيه الحزن والغضب في لبنان، مع تزايد الغارات والمواجهات التي تهدد أمن واستقرار الشعب. وبذلك، تكون أحلام قد أثبتت مرة أخرى أنها ليست فقط فنانة محبوبة من جمهورها، بل إنسانة تتحلى بمشاعر أخوية تجاه الشعوب العربية، وخاصةً لبنان الذي لطالما كان له مكانة خاصة في قلبها.

يُذكر أن أحلام لطالما أبدت دعمها للبنان في مناسبات سابقة، سواءً عبر تصريحاتها أو مشاركاتها الفنية، ما جعلها محط إعجاب وتقدير من قبل جمهورها اللبناني، الذي يرى فيها نموذجاً للوفاء والإخلاص في دعم القضايا الإنسانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3628
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-10-2024 07:26 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم