حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,8 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4975

وائل جسار يعتذر عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية .. ويوضح

وائل جسار يعتذر عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية .. ويوضح

وائل جسار يعتذر عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية ..  ويوضح

08-10-2024 08:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أزمة كبيرة يواجهها القائمون على مهرجان "الموسيقى العربية" في نسخته الـ23، المزمع إقامته بدار الأوبرا المصرية في 11 أكتوبر الحالي.

غير أن الفنان اللبناني وائل جسار فاجأ القيمين على المهرجان باعتذاره عن المشاركة، رغم إعلان وزارة الثقافة المصرية عن الجدول وبيع كافة التذاكر الخاصة بحفله فور فتح باب الحجز.
ما السبب؟
وفي تصريحات خاصة أوضح جسار أنه لن يستطيع الغناء فيما يعاني لبنان من ويلات الحرب، لافتاً إلى أن هناك أكثر من مليون و300 ألف نازح من الجنوب، لا يجدون مكاناً يؤويهم أو جهة حكومية تؤمن لهم المأكل أو المشرب.

كما أضاف: "لذلك قررت الاعتذار عن إحياء أي حفلات غنائية خلال هذه الفترة، ولا بد أن يقدر القائمون على مهرجان الموسيقى العربية موقفي، خاصة أنني اتفقت على هذا الحفل قبل تأزم الوضع في بلادي".

كذلك شدد على أن الجميع يعرف مدى حبه لمصر وجمهورها، الذي له الفضل الأكبر في مسيرته وشهرته ونجوميته في الوطن العربي، مردفاً أن "أول أغنياتي التي حققت الانتشار والنجاح الكبير كانت باللهجة المصرية، وقد شاركت عدة مرات بمهرجان الموسيقى العربية العريق، إلا أن هذا العام سيكون الأمر صعباً للغاية".

مدير المهرجان يعلق

إلا أن مدير المهرجان خالد داغر قال إن جسار لم يتقدم باعتذار رسمي عن إحياء حفله، مضيفاً: "ما زلت في مناقشات معه للوصول إلى قرار نهائي حول إقامة الحفل، خاصة أنه تم الإعلان عنه منذ فترة، وقد حجز الجمهور التذاكر".

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4975
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-10-2024 08:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم