حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,8 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3610

إبراهيم تشيليكول بطل مسلسل "الانفصال جزء من الحب"- تفاصيل

إبراهيم تشيليكول بطل مسلسل "الانفصال جزء من الحب"- تفاصيل

إبراهيم تشيليكول بطل مسلسل "الانفصال جزء من الحب"- تفاصيل

08-10-2024 01:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اكتمل فريق عمل المسلسل التركي الجديد "الانفصال جزء من الحب"، بطولة الفنان إبراهيم تشيليكول، أمينة مريم، ياسمين ألين، ومن المقرر أن يكون العمل من إنتاج TMC.

مسلسل "الانفصال جزء من الحب" لـ إبراهيم تشيليكول


من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل "الانفصال جزء من الحب" قريباً وسيتم بثه عبر منصة نتفليكس، وسيتكون من 8 حلقات فقط.

وأفادت تقارير إعلامية تركية بتعاقد النجمة أمينة ميرم للمشاركة في مسلسل "الانفصال جزء من الحب" إلى جانب تشيليكول. وقد لفتت أمينة الأنظار كونها وجهاً جديداً في الساحة الدرامية التركية، حيث لم تظهر من قبل في أي مسلسل تركي، ما زاد من فضول الجمهور للتعرف عليها.

أمينة، التي تحمل أصولًا تركية وإيطالية، تجيد اللغة الفرنسية بطلاقة. وُلدت في عام 1980، وتلقت تعليمها في جامعة بروكسل الحرة (ULB) بباريس، حيث درست المسرح، وتلقت تدريبات في هذا المجال.


وفقًا لتقارير الصحافة التركية، رفض تشيليكول عروضاً سابقة، من بينها دور البطولة في النسخة التركية من مسلسل "الهيبة" بعنوان "حكاية عائلة ألبورا"، لصالح مشاركته في هذا العمل


إبراهيم تشيليكول


هذا وكان الفنان إبراهيم تشيليكول قد حصل على جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز كينيو الثاني والعشرين، بالحفل الذي أُقيم ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 التي أقيمت مؤخراً.

وبحسب الصحفية التركية بيرسن ألتوشتاش؛ فقد ذهب إبراهيم إلى إيطاليا مع صديقته ناتالي يارجان لتسلم جائزته، وحضر المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل حفل توزيع الجوائز، فيما أحاط المشجعون بالممثل الشهير، وتم بث هذه اللحظات الخاصة مع تشيليكول مباشرة على قناة راي، ولاقت استحساناً كبيراً من قبل الجمهور، حيث اصطف الجمهور لمدة دقائق لالتقاط الصور والحصول على التوقيعات من نجمهم المفضل.

وبهذه الجائزة التي حصل عليها إبراهيم تشيليكول، فقد عززت مرة أخرى نجاحه في التمثيل وتأثيره على الساحة الدولية، يأتي حفل توزيع جوائز كينيو، الذي أنشأته وزارة الثقافة الإيطالية وجمعية نقاد السينما الإيطالية، وتم تنظيمه في نطاق مهرجان البندقية السينمائي، في عام 2002.

ويعتبر حفل توزيع الجوائز نقطة تحول مهمة في مسيرة تشيليكول المهنية، هو حفل توزيع الجوائز الوحيد الذي يتم فيه تحديد الفائزين بالجوائز من قبل الجمهور ولجنة التحكيم.

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3610
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-10-2024 01:34 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم