حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,8 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2474

مناقشات رسائل برامج الماجستير في جامعة الزيتونة الأردنية

مناقشات رسائل برامج الماجستير في جامعة الزيتونة الأردنية

مناقشات رسائل برامج الماجستير في جامعة الزيتونة الأردنية

08-10-2024 02:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تأكيداً للالتزام الراسخ لجامعة الزيتونة الأردنية في تعزيز التعليم العالي و البحث العلمي ، تم مناقشة ثلاث وثمانين رسالة ماجستير لطلبة أردنيين و غير أردنيين في جميع البرامج المطروحة في الجامعة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023/2024، وشملت المناقشات أربعة عشر برنامجًا أكاديميًا، مما يعكس تنوع التخصصات وعمق التفاعل الأكاديمي .


وفي كلية الأعمال، تم عرض أربع وعشرين رسالة ماجستير، تضمنت تسع رسائل في ماجستير إدارة الأعمال، وست رسائل في ماجستير المحاسبة وتحليل الأعمال، وثلاث رسائل في ماجستير التسويق. بمشاركة أساتذة من جامعات أردنية أخرى، مما يعزز التعاون الأكاديمي.


أما كلية الصيدلة، فقد ناقشت تسع عشرة رسالة في ماجستير العلوم الصيدلانية، بمشاركة أساتذة من جامعات أخرى. وفي كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات، تمت مناقشة ست رسائل، منها أربع في ماجستير الرياضيات واثنتين في ماجستير هندسة البرمجيات.


وفي كلية الآداب، تم تقديم ثلاث رسائل في ماجستير اللغة الإنجليزية/أدب، بينما ناقشت كلية الحقوق تسع عشرة رسالة في برنامج ماجستير الحقوق. وفي كلية التمريض، تمت مناقشة سبع رسائل في ماجستير التمريض السريري/البالغين، بينما عرضت كلية العمارة والتصميم خمس رسائل في ماجستير التصميم الجرافيكي، بمشاركة أساتذة ممتحنين من جامعات أردنية مختلفة.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2474
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-10-2024 02:07 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم