حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,9 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5001

إعلامية مصرية تثير التعاطف بسبب معاشها .. ومسؤول كبير يتدخل عبر فيسبوك

إعلامية مصرية تثير التعاطف بسبب معاشها .. ومسؤول كبير يتدخل عبر فيسبوك

إعلامية مصرية تثير التعاطف بسبب معاشها ..  ومسؤول كبير يتدخل عبر فيسبوك

09-10-2024 11:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت الإعلامية المصرية نبيلة سنبل التعاطف بعدما وجهت رسالة للمسؤولين تناشدهم بحل مشكلة خاصة بها تتعلق بمعاشها الشهري.

وناشدت الإعلامية المصرية صاحبة الـ 83 عاما، المسؤولين بتيسير الحصول على معاشها وضمان توصيله إلى المنزل لعدم قدرتها على الحركة والانتقال إلى البنك شهريا للحصول عليه، لافتة إلى أنها لا تملك مصدر دخل أو رزق سوى المعاش الشهري.

وكتبت نبيلة سنبل: "تخيل واحده مثلي في الثالثة والثمانين.. لا تملك سوى معاشها.. والله عز وجل أكرمني بموافقة البنك الأهلي فرع عبد العزيز آل سعود بالمنيل وبصفة استثنائية بعد موافقة المسؤولين استثنائيا لصرف معاشي من خلال مندوب يحضره للمنزل.. وذلك منذ أكثر من عامين".

وأضافت: "يوم الخميس أرسلت سيده بطلبي للبنك لإبلاغهم بإحضار المندوب كالمعتاد ولكن رفضوا وصمموا على عدم إرسال المعاش وفي النهاية طلبوا منها الحضور الاثنين أي اليوم... ومن العاشرة صباحا وحتى الرابعة ظلوا يراوغون وفي النهاية رفضوا إرساله".

"كيف أعيش؟"
وناشدت المسؤولين مستنكرة: "هل كل رئيس بنك يأتي لابد وأن يلغي كل القرارات السابقة؟"، وختمت منشورها قائلة: "يعز علي في هذه السن أن أكتب على الملأ كيف أعيش".

من جانبه، قام محمد الأتربي، رئيس البنك الأهلي المصري، على الفور بمخاطبة الإعلامية نبيلة سنبل من خلال حسابها على موقع التواصل "فيسبوك" طالبا منها التواصل معها لحل مشكلتها على الفور.


ونفى الأتربي أنه قام بإلغاء أي قرار سابق فيما يتعلق بتوصيل المعاش الشهري لعميل البنك في حال كبر سنه أو مرضه، مؤكدا أن هذا واجب على البنك تجاه عملائه.


من هي نبيلة سنبل؟
نبيلة العطافي علي سنبل، الشهيرة بنبيلة سنبل، ابنة المرحوم العطافي سنبل، وزير المالية في عهد الزعيم جمال عبد الناصر، مواليد 25 يوليو 1941، وفي 1963 حصلت على ليسانس الآداب قسم الدراسات النفسية، التحقت بالإذاعة المصرية في 15 مارس 1964، كمذيعة وقارئة للنشرة الإخبارية، ومقدمة برامج بإذاعة الشرق الأوسط.


من أبرز البرامج التى قدمتها "ما يطلبه المستمعون"، وكانت تقدمه على الهواء مباشرة منذ افتتاح إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت برامج "الضوء الأحمر" و"مصر في عيون العالم" و"الطيور المهاجرة" و"وصفات جدتي" و"عظماء العالم" و"أعلام خالدون".

وكانت أول مذيعة ترافق رئيس الجمهورية في زيارة خارج البلاد، وذلك مع الزعيم جمال عبد الناصر، كما نقلت العديد من الحفلات والفعاليات، ومنها حفلات للفنان عبد الحليم حافظ.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5001
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-10-2024 11:18 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم