حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,10 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4751

العدوان على غزة يدخل يومه 370

العدوان على غزة يدخل يومه 370

العدوان على غزة يدخل يومه 370

10-10-2024 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في اليوم الـ370 من العدوان على غزة، واصل الاحتلال قصفه المدفعي وغاراته الجوية على مناطق عدة من بينها مخيما النصيرات وجباليا ومدينة خان يونس، بعد أن بلغ عدد الشهداء في القطاع 72 خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

واستشهد عدد من الفلسطينيينوأصيب آخرون، مساء أمس الأربعاء، في قصف الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة منازل في مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة، كما استهدف الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة منازل مأهولة بالسكان في منطقة “الهوجا” في مخيم جباليا، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

واستشهد فلسطيني على الأقل وأصيب آخرون، في استهداف الاحتلال للنازحين أمام بوابة مستشفى “اليمن السعيد” في بلدة جباليا شمال القطاع، كما استشهد 8 مواطنين بقصف الاحتلال مركبة ومجموعة مواطنين عند دوار بني سهيلا ومنطقة معن، شرق خان يونس جنوب القطاع.

وفي الضفة الغربية، صعّد الاحتلال حملته في مناطق عدة، واندلعت اشتباكات بعد اقتحامه مخيم الفارعة جنوبي طوباس، بعد ساعات من استشهاد 4 فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال في مدينة نابلس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4751
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-10-2024 08:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم