حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,10 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3323

بنك الأردن ينظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار "دمك دعمك"

بنك الأردن ينظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار "دمك دعمك"

بنك الأردن ينظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار "دمك دعمك"

10-10-2024 09:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظم بنك الأردن مؤخراً حملة للتبرع بالدم لموظفيه تحت شعار "دمك دعمك" وذلك في مبنى الإدارة العامة للبنك، بالتعاون مع مديرية بنك الدم التابعة لوزارة الصحة الأردنية، وتحت إشراف كادر طبي متخصص.



جاءت هذه الحملة ضمن جهود البنك المستمرة لخدمة المجتمع المحلي في إطار برامج استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، والتي يركز فيها على دعم أهداف التنمية المستدامة بما ينسجم مع قيمه المؤسسية التي تهدف إلى ترسيخ ثقافة العمل التطوعي لدى موظفيه. ويشكل دعم القطاع الصحي والمرضى المحتاجين أحد أهم محاور استراتيجية البنك، مما يعكس التزامه بدور الإنساني الذي يقوم به في هذا الجانب.



وقد شهدت الحملة تفاعلاً واسعاً من موظفي البنك من مختلف المستويات الوظيفية، مع إقبال لافت منهم على تلبية النداء والواجب مما يؤكد روح العطاء والتكافل والتطوع التي يسعى البنك لتعزيزها وترسيخها بين موظفيه، ولزيادة نسبة مشاركتهم في المبادرات التي ينفذها لخدمة المجتمع المحلي.



ويذكر أن هذه ليست الحملة الأولى التي ينفذها البنك في هذا الجانب، حيث نفذ العديد من المبادرات السابقة في مجال التبرع بالدم والفحوصات المجانية وغيرها من المبادرات الطبية والصحية في مختلف محافظات المملكة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3323
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-10-2024 09:49 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم