حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,10 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2435

الرئيس جعفر حسان .. تفاؤل وإيجابية من الجولات الميدانية وخطوة تحسب له

الرئيس جعفر حسان .. تفاؤل وإيجابية من الجولات الميدانية وخطوة تحسب له

الرئيس جعفر حسان ..   تفاؤل وإيجابية من الجولات الميدانية وخطوة تحسب له

10-10-2024 02:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يزال رئيس الوزراء (المكلف) الدكتور جعفر حسان، يسير بخطوات ثابتة نحو النهج الذي يريده جلالة الملك عبدالله الثاني من اي حكومة، فتوجه الحكومة للميدان ترجمة حقيقية لتوجيهات الملك.


الرئيس حسان لم يتأخر كثيرًا في ترجمة توجيهات جلالة الملك، فبعد تسلمه زمام الحكومة رأه أبناء الأغوار بزيارة مفاجئة بينهم ليتفقد أحوالهم ويركز على أبرز ما يعانون منه، فهو يعلم تمامًا ان الاغوار تعاني الكثير الكثير...


الأمر الذي بث التفاؤل بين المواطنين هو قيام رئيس الوزراء جعفر حسان بتدوين الملاحظات فورًا وبيده، دون أن يطلب من مرافقيه ان يقوموا بتسجيها ليقوم بمتابعتها لاحقًا، حيث ما قام به حسان وما زال يقوم به يدل على انه قد وضع لنفسه خطة عمل ميدانية واضحة لتصوب اماكن الخلل في كافة محافظات المملكة.


الشارع الأردني بدأ يشعر بالإيجابية من الجولات الميدانية، وذلك بعد ان لوحظ العديد من الوزراء بدأوا يتبعون نفس نهج رئيسهم، خاصة وان الرئيس اخبر خلال الخلوة الحكومية بأن "من لا توجد لديه قناعة ببرامج الرُّؤية ومشاريعها فلا يجب أن يكون من ضمن الفريق التَّنفيذي لها".


لا نريد أن نستبق الأمور، لكن على ما يبدوا بأن رئيس الوزراء جعفر حسان يعلم تمامًا ما يريده جلالة الملك من الحكومة، وهو يقوم بتنفيذ هذه التوجيهات بخوات ثابتة، وهذا ما يرفع من نسبة التفاؤل لدى كافة الأردنيين الذين يستبشرون خيرًا من هذه الحكومة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2435
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-10-2024 02:02 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم