حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5158

بعد انتهاء فترة علاجه: موعد عودة عبد الله الرويشد للكويت

بعد انتهاء فترة علاجه: موعد عودة عبد الله الرويشد للكويت

بعد انتهاء فترة علاجه: موعد عودة عبد الله الرويشد للكويت

12-10-2024 01:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعلنت أسيل، ابنة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، عن موعد عودته للمنزل في الكويت، وذلك بعد انتهاء رحلة علاجه الطويلة في ألمانيا.



عيد الله الرويشد يعود للكويت

نشرت ابنة الفنان الكويتي عبر تغريدة على حسابها الرسمي على موقع “إكس”، صورة لوالدها وأكدت على أنه سيعود للوطن يوم 17 أكتوبر المقبل، بعد انتهاء رحلة العلاج، كما أعادت أسيل نشر عدد كبير من رسائل التهنئة برجوع عبدالله الرويشد سالماً إلى بلده.



شاركت أسيل صورة والدها وكتبت: "راجع لكم بشوق وفرح، بحفظ الله ورعايته يعود إلى أرض الوطن يوم الخميس المقبل الموافق 17 أكتوبر والدنا عبد الله الرويشد من ألمانيا بعد رحلة العلاج"، وجاء من أبرز المعلقين على تغريدة أسيل كانت الفنانة نوال الكويتية، والإعلامي داوود الشريان، وشركة روتانا وغيرهم، حيث كان قد تعرض الفنان الكويتي لوعكة صحية بطريقة مفاجئة أثناء وجوده في منزله، في شهر فبراير/ شباط الماضي، وتم نقله مباشرة إلى مستشفى جابر في الكويت، وبعدها نُقل إلى ألمانيا لتلقي العلاج.



وبعد الوعكة الصحية تم تأجيل حفل "ليلة وداعية" للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، والتي كانت من المقرر إقامتها بتاريخ 23 فبراير الماضي، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات موسم الرياض، ومن المقرر، أن تنظم الجهات المسؤولة في الكويت حفل استقبال تكريمي للرويشد احتفاء بعودته إلى أرض الكويت.


 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5158
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-10-2024 01:50 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم