حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 989

تربوية "عمان العربية" تنفذ ورشة تدريبية في مدارس الصرح الثانوية

تربوية "عمان العربية" تنفذ ورشة تدريبية في مدارس الصرح الثانوية

تربوية "عمان العربية" تنفذ ورشة تدريبية في مدارس الصرح الثانوية

12-10-2024 02:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نفذت كلية العلوم التربوية والنفسية في جامعة عمّان العربية ورشة تربوية لكادر المرحلة الثانوية في مدارس الصرح الثانوية للبنين في منطقة لواء عين الباشا.

 


وقدم الورشة أعضاء هيئة التدريس من قسم الإدارة والمناهج وطرق التدريس في كلية العلوم التربوية والنفسية في الجامعة من خلال محورين، حيث قدمت الدكتورة دينا بزادوغ المحور الأول بعنوان "التفعيل الأمثل لإدارة الصف"، وأما المحور الثاني قدمه الدكتور يوسف جراح بعنوان "توظيف التقنية الحديثة في التدريس"، حيث تفاعل الحضور مع محاور الورشة رغبة في تفعيل محوريها في واقع الحياة المدرسية، وفي نهاية الورشة قدم المحاضرين نصائح تربوية عامة للمعلمين وبالأخص الجدد منهم لضمان بداية عام جديد مليء بالنجاح مع طلبتهم.

 


وعبرت إدارة المدرسة ممثلة بمالكيها وبمديرة الشؤون التربوية للمرحلة الثانوية والكادر التدريسي من معلمين ومعلمات عن تقديرهم لتعاون جامعة عمان العربية ممثلة بكلية العلوم التربوية والنفسية في عقد مثل هذه الورش التربوية، آملين لهذا التعاون بالاستمرارية وتناول المزيد من الموضوعات التربوية التي من شأنها الاسهام في تنمية المعلمين مهنيًا وتعزيز أدائهم.

 


وتأتي مشاركة كلية العلوم التربوية والنفسية في جامعة عمان العربية ضمن سياسة الجامعة وتوجهاتها بضرورة المشاركة والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي المختلفة ومدارس المنطقة تحديدًا، وذلك تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة في مجال التعليم والتدريب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 989
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-10-2024 02:59 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم