حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3960

إعصار «ميلتون» يعيد لزوجين خاتم زفافهما المفقود منذ 10 سنوات

إعصار «ميلتون» يعيد لزوجين خاتم زفافهما المفقود منذ 10 سنوات

إعصار «ميلتون» يعيد لزوجين خاتم زفافهما المفقود منذ 10 سنوات

12-10-2024 04:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عثر زوجان أمريكيان على خاتم زفافهما المفقود منذ 10 سنوات بفضل إعصار «ميلتون» الذي ضرب ولاية فلوريدا يوم الأربعاء الماضي.

وأصيب باسل ولورا يوريو بخيبة أمل كبيرة عندما فقدا خاتم الزفاف، ولسنوات عديدة بحثا عنه بلا كلل، وتفقَّدا كل زاوية في فناء منزلهما بلا جدوى، ليتقبلا بعد عقد من الزمن حقيقة ضياعه بكل ما يحمله من ذكريات جميلة لهما.

لكن الزوجين اندهشا، هذا الأسبوع، عندما ساعدتهما العاصفة الضخمة على اكتشاف الخاتم العزيز عليهما، وذلك حسبما ذكر موقع صحيفة «ديلي ميل» الإخباري.

وكان الزوجان قد أخليا منزلهما في بالم باي بولاية فلوريدا قبل أن يصل الإعصار، عندما كان لا يزال من الفئة الثالثة مع رياح بلغت سرعتها 120 ميلاً في الساعة.

وبحلول يوم الخميس، كانت العاصفة قد انتهت فعادا إلى المنزل، وذهبت لورا إلى الفناء مع كلبها لتقييم الأضرار التي أحدثها الإعصار، لكن سرعان ما تشتَّت انتباهها بسبب شيء يلمع وسط العشب الذي اختنق بالمطر.

وقالت لورا: «نظرت إلى الأسفل، ورأيت خاتماً فضياً، واعتقدت أنه يشبه سلسلة المفاتيح، ولكن بعد الفحص الدقيق، تبين أن هذا الشيء هو خاتم الزواج الذي اختفى منذ ما يقرب من عقد من الزمان»، واصفةً تلك اللحظة بأنها «النهاية السعيدة بعد بضعة أيام صعبة».

ويعتقد الزوجان أن الأمطار الغزيرة التي سبَّبها الإعصار كانت السبب في العثور على الخاتم، وعلى الرغم من فرحتهما بهذا الاكتشاف، أكدا أنهما يدركان الألم الذي يعانيه الناس بسبب العاصفة.

وضرب إعصار «ميلتون» وسط فلوريدا بعدما هبط على يابسة الساحل الغربي للولاية الأمريكية، ما أثار أعاصير مدمرة وحطم منازل، وقطع الكهرباء عن 2.5 مليون شخص، كما خلَّف قتلى وجرحى وأضراراً جسيمة في البنى التحتية.

وواصلت الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ تحذيراتها، داعيةً سكان فلوريدا إلى الاحتماء مع استمرار الإعصار في التحرك عبر الولاية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #الناس




طباعة
  • المشاهدات: 3960
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-10-2024 04:09 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم