حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5173

محمد هنيدي يفاجئ جمهوره في رمضان 2025

محمد هنيدي يفاجئ جمهوره في رمضان 2025

محمد هنيدي يفاجئ جمهوره في رمضان 2025

12-10-2024 05:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فاجأ النجم المصري محمد هنيدي جمهوره بإعلان مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد، وذلك بعد غياب 6 سنوات منذ آخر أعماله الدرامية "أرض النفاق".

مشاركة هنيدي في رمضان 2025
خلال لقاء تلفزيوني، أعلن محمد هنيدي منافسته في دراما رمضان 2025، بمسلسل جديد، وصفه بـ"المفاجأة"، ومتمنياً أن ينال إعجاب الجمهور. لكنه رفض كشف المزيد من التفاصيل عن المسلسل وفكرته وأبطاله، موضحاً أنه سيتم إعلان كافة التفاصيل في وقت لاحق.
ويأتي ذلك بعد فترة من ابتعاد هنيدي عن الدراما التلفزيونية، إذ قدّم آخر أعماله الدرامية "أرض النفاق" في عام 2018، بمشاركة هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

عثرات سينمائية
دخل محمد هنيدي خلال السنوات الأخيرة عدداً من المشاريع السينمائية، لكنها لم تكتمل في النهاية، أو تعطلت وبقي مصيرها غامضاً حتى الآن.
البداية مع فيلم "كينغ سايز" الذي أعلن النجم المصري عن التحضير له، ونشر إعلانه الرسمي، ثم توقف المشروع فجأة، ليدخل هنيدي في فيلم جديد بعنوان "الإنس والنمس"، الذي عُرض بالفعل، ولينسى الجميع بعدها مشروع "كينغ سايز".


كما أعلن هنيدي عن فيلم يجمعه للمرة الثانية بمنى زكي، بعد 20 عاماً بعنوان "الجواهرجي"، لكن التصوير توقف لأسباب إنتاجية منذ أكثر من عام، ولم يتم استكماله حتى الآن.
وفي يونيو (حزيران) الماضي، طرح هنيدي الملصق الدعائي لفيلمه الجديد "الإسترليني"، من إخراج حسين المنباوي، وبرعاية هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، لكن لم يمر شهرين حتى أشارت تقارير إلى توقف التحضير للفيلم، وتأجيله إلى وقت لاحق، في انتظار الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.
وكان آخر أعمال محمد هنيدي في السينما، فيلم "مرعي البريمو" في عام 2023، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وشاركه في البطولة كلٌ من: غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد محمود، وأحمد بدير، ونانسي صلاح، ولطفي لبيب، وإنجي علاء، ومحسن منصور.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5173
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-10-2024 05:59 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم