حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,13 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7820

اجتماع حاشد لقبيلة الزعبية للتباحث في جريمة قتل "شهيد الفجر" الأستاذ الدكتور أحمد صالح الزعبي

اجتماع حاشد لقبيلة الزعبية للتباحث في جريمة قتل "شهيد الفجر" الأستاذ الدكتور أحمد صالح الزعبي

اجتماع حاشد لقبيلة الزعبية للتباحث في جريمة قتل "شهيد الفجر" الأستاذ الدكتور أحمد صالح الزعبي

13-10-2024 01:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بحضور عدد كبير جدا من أبناء قبيلة الزعبية من كافة أنحاء المملكة، جرى مساء أمس السبت في ديوان آل الزعبي في عمان، اجتماع حاشد للتباحث والتشاور في جريمة قتل "شهيد الفجر" الأستاذ الدكتور أحمد صالح العيسى الزعبي.

الاجتماع الذي حضره أعيان ووجهاء قبيلة الزعبية وممثلين عن أبناء القبيلة من خرجا والرمثا وإربد وعمّان وحريما وجفين وجرش "نحلة" والشجرة والذنيبّة والسلط "علّان" ومادبا "أم قصير" أكّد بالإجماع على أن لا تنازل عن القصاص الشرعي العادل بحق مرتكب الجريمة.

وقد طالب المجتمعون الحكومة الأردنية بتسريع الإجراءات القضائية، وتنفيذ حكم الإعدام بالجاني بأسرع وقت ممكن، مؤكدين انتماءهم لتراب الوطن، وولاءهم لقائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين، وثقتهم بالقضاء الأردني النزيه العادل.

وشدد المجتمعون على حرصهم ومتابعتهم للاجراءات الأمنية والقضائية والعشائرية حفظا للأمن والسلم المجتمعي، ولحقوق أبناء الشهيد وقبيلته، وأنهم لن يتنازلوا عن قطرة دم واحدة من دماء الشهيد الزكية التي بللت أرض مسجد جامعة مؤتة أثناء تأدية الشهيد لصلاته آمنا مطمئنا وحيدا في محراب المسجد، دون ذنب سوى حرصه على القيام بواجبه الديني والأخلاقي في النصح والإرشاد والموعظة الحسنة.

وأكد المجتمعون من ابناء قبيلة الزعبية ووجهائهم وأعيانهم الذين توافدوا من كافة أنحاء المملكة على أن دم الشهيد يخصهم جميعا، وأنهم جميعا أولياء دم، وأن كلمتهم واحدة، ومطلبهم واحد وهو تحقيق العدل والعدالة، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية المظفرة.

أبناء قبيلة الزعبية في المملكة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7820
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-10-2024 01:38 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم