حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,13 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3437

منشور يُثير الجدل .. هل انفصلت نادين نسيب نجيم؟

منشور يُثير الجدل .. هل انفصلت نادين نسيب نجيم؟

منشور يُثير الجدل ..  هل انفصلت نادين نسيب نجيم؟

13-10-2024 07:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمنشور غامض عبر حسابها على منصة "انستغرام"، الأحد، حول مسألة زواجها.

ونشرت نادين، عبر خاصية "الاستوري" بحسابها، فيديو لفتاة في البحر مُرفق بأغنية "Unstoppable" للمُغنية الاسترالية العالمية "سيا"، مُعلقةً: "يسعدني الإعلان عن زواجي رسميّاً. لا. أنا عزباء وممتنة".

ولاقى المنشور، تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صور نادين وخطيبها السوري نارين ناربيكيان، مصحوباً بعلامات الاستفهام.

وتأتي حالة الجدل هذه، بعد تداول أنباء في مطلع أكتوبر (تشرين الأول) الجاري حول انفصال نادين نسيب عن خطيبها، ومغادرتها لبنان بسبب الحرب.

وكان ناريك ناربيكيان، قد استغل مُناسبة عيد ملاد نادين في 7 فبراير (شباط) 2023، ليفاجئها أمام الجميع بطلب يدها للزواج أمام المدعوين. ونشرت الفنانة اللبنانية الفيديو بعدها، على حسابها عبر "انستغرام"، وارفقته بالتعليق: "اليوم كان من المفترض إني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3437
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-10-2024 07:50 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم