حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,14 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1468

تفسير رؤيا النمل الأسود الصغير في المنام

تفسير رؤيا النمل الأسود الصغير في المنام

تفسير رؤيا النمل الأسود الصغير في المنام

14-10-2024 01:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فسّر ابن سيرين رؤيا النمل الأسود في المنام بالجند والأهل والأقرباء، ورؤيا النمل الأسود يخرج من بيت أو مكان في الحلم؛ تدلّ على لصوص يسرقون، ويدل النمل الأسود في المنام على العمر المديد والصحة الجيدة، ورؤيا النمل الأسود بالبيت في المنام تدلّ على كثرة الخير والبركة، ورؤيا النمل في المنام ترمز إلى تحقيق الكثير من المكاسب المالية في الفترة القادمة.

أما في حالة رؤيا النمل الأسود المجنح؛ فهي دلالة على أن الحالم مقصّر ومهمل تجاه جانب من جوانب حياته، والنمل الأسود في الحلم يرمز إلى حدوث أمر طارئ للرائي في الأيام القليلة القادمة، أما من يرى أثناء نومه أن النمل الأسود يحمل الطعام متجهاً إلى جحره؛ فهو إشارة إلى حدوث العديد من التغيرات الجذرية في حياة الحالم، كما أن الحلم يرمز أيضاً أنه يبذل جهداً كبيراً في الحصول على قوت يومه.

أما من يحلم أن النمل يغزو المنزل؛ فهي إشارة إلى أن أهل المنزل سيكون مستقبلهم باهراً. والحلم بالنمل الأسود الكثير في المنام؛ يدل على الانشغال بصغائر الأمور. ورؤيا النمل الأسود يسير على الجسد في المنام؛ تدل على رزق صاحبها بالأطفال.

ورؤيا النمل في الشعر أو ثنايا الجسم؛ دلالة على متاعب بسيطة تحدث للرائي وسرعان ما تنتهي، مثل أزمة مالية أو المرض. ورؤيا النمل الأسود في المنام وهو يطير تدل على السفر والهجرة والانتقال. وقد تدل رؤيا النمل الأسود في المنام على العمر المديد والصحة الجيدة. وإذا كان صاحب الرؤيا يعاني من بعض المشاكل المادية، ورأى النمل الأسود يسير أمامه في منامه، فتلك إشارة على تخلصه من تلك المشاكل وإشارة بسداد كل ديونه قريباً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1468
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-10-2024 01:07 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم