حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,14 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7870

نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله في كل لبنان بما فيه بيروت

نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله في كل لبنان بما فيه بيروت

نتنياهو: سنواصل ضرب حزب الله في كل لبنان بما فيه بيروت

14-10-2024 07:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زار رئيس وزراء لاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، قاعدة جولاني العسكرية بعد أن هاجمها حزب الله أمس يطائرة بدون طيار ثقيلة وأسفرت عن مقتل أربعة جنود وإصابة العشرات.

وتعهد نتنياهو بمواصلة الحرب ضد حزب الله حتى النصر وبعد انتهاء الزيارة توجه نتنياهو على الفور لزيارة الجرحى في المستشفيات.

وقال نتنياهو أنا هنا في قاعدة الجولاني التي قصفت بالأمس بطائرة مسيرة تابعة لحزب الله.. أولا أود أن أرسل تعازي إلى عائلات جنود الجولاني الأربعة الذين سقطوا هنا بالأمس".

وتابع نتنياهو مؤكدا أنه على الرغم من التكلفة الباهظة، فإن الجرحى هم جزء من النصر في الحرب: نحن نقاتل في حملة صعبة ضد محور الدمار الإيراني، ولن ينجحوا".

وفي كلماته، تعهد نتنياهو بمواصلة الضرب في لبنان وفي بيروت إذا لزم الأمر، وذلك بعد تقارير عن موافقة إسرائيل على طلب أمريكي بإبعاد النار عن بيروت.

وتابع: أريد أن أوضح: سنواصل ضرب حزب الله بلا رحمة في كل أنحاء لبنان، بما في ذلك بيروت، كل شيء وفق الاعتبارات العملياتية، لقد أثبتنا ذلك في الآونة الأخيرة، وسنواصل إثبات ذلك في الأيام المقبلة أيضاً


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7870
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-10-2024 07:40 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم