حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,14 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4649

مها الصغير تكشف كيف تعاملت مع أزماتها

مها الصغير تكشف كيف تعاملت مع أزماتها

مها الصغير تكشف كيف تعاملت مع أزماتها

14-10-2024 07:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا عن كيفية تعاملها مع الأزمات التي تعرّضت لها أخيراً مع شقيقها، وخضوعها لعملية جراحية.

وتحدثت مها خلال حضورها "مهرجان نجوم العرب" قائلةً: "الإنسان يمر بمشاكل وأزمات دي طبيعة الدنيا ولازم نقع ونقوم ومحدش هينقذ حد ولازم أي ست تعدّي بمشكلة تحاول على قد ما تقدر إنها تقوم وتقف على رجليها تاني من جديد".


يُذكر أن مها الصغير كانت قد تحدثت في لقاء لها على إحدى المنصات، عن مشكلتها الأخيرة مع شقيقها بشأن الميراث، والذي حدث نزاع حوله بعد وفاة والدها مصفّف الشعر الشهير محمد الصغير عام 2021.

وقالت مها: "الأمور دي شخصية وخاصة جداً، ساعات بلاقي حاجات مكتوبة بتوجّع وتضايق لكن بحاول إني ملتفتش ليها، وغصب عني بزعل لأني في النهاية بني آدم بيحس، لكن لو زعلت بحاول أتجاوز الحالة سريعاً، ربنا يعملّنا الخير أنا وهو ويهدينا ويصلح حالنا"، ووجّهت من خلال اللقاء رسالة الى والدها الراحل قائلةً: "وحشتني جداً".

كما خضعت مها الصغير لعملية جراحية، حيث شاركت إحدى المقرّبات منها عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"منشوراً جاء فيه: "ادعوا لمها الصغير يا جماعة تقوم بالسلامة، هتعمل عملية كبيرة أوي بكره".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4649
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-10-2024 07:44 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم