حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4028

منتخب الناشئين يختار 23 لاعبا تحضيرا للتصفيات الآسيوية

منتخب الناشئين يختار 23 لاعبا تحضيرا للتصفيات الآسيوية

منتخب الناشئين يختار 23 لاعبا تحضيرا للتصفيات الآسيوية

14-10-2024 09:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين تحت سن 17، بقيادة المدرب عبدالله القططي، قائمة ضمت 23 لاعبا تأهبا للمشاركة بالتصفيات الآسيوية التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 19 إلى 27 الحالي.

وضمت القائمة كلا من: قصي الحلاحلة، زياد الزعبي، محمد الشلول، عز الدين المصري، طارق الدهامشة، خزرج القاسم، مهند محمود، هشام سلامة، ياسر الحمبوز، نور الدين عمرو، زيد الخالدي، محمد أبو الغنم، زيد أبو دهيم، قيس الشواشرة، أحمد ملكاوي، حسين ذيابات، الزين عودة، حسن العابورة، محمود الطميزي، محمد أبو رمح، أكرم أبو عاقولة، أحمد الربايعة، وأسامة الجوهري.

ويبدأ المنتخب معسكرا داخليا في أحد فنادق العاصمة عمان، ابتداء من غد وحتى الإثنين 28 الحالي، لخوض منافسات التصفيات الآسيوية.

ويفتتح المنتخب الوطني مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بلقاء نظيره السوري السبت المقبل، على أن يواجه هونج كونج الأربعاء 23 الحالي، ثم كوريا الشمالية يوم 25 الحالي، فيما يختتم التصفيات بلقاء إيران يوم الأحد 27 من الشهر نفسه، حيث تقام مباريات المنتخب عند الساعة الخامسة مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويشارك في التصفيات 43 منتخبا تم توزيعهم على 10 مجموعات تقام بنظام التجمع، حيث ضمت 7 مجموعات 4 منتخبات، وضمت 3 مجموعات 5 منتخبات.

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية التي تقام خلال الفترة من 3 إلى 20 نيسان 2025، في السعودية، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

ويأتي احتضان الاتحاد الأردني لكرة القدم للمجموعة الأولى من التصفيات، استكمالا لسلسلة من الاستضافات لأبرز المحطات الدولية والقارية والإقليمية، على ضوء النجاحات اللافتة التي حققها خلال استقبال وتنظيم العديد من البطولات والمحطات المهمة، على امتداد السنوات الأخيرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4028
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-10-2024 09:59 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم