حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3496

هاريسون فورد يكشف عن سبب استمراره في التمثيل إلى الآن

هاريسون فورد يكشف عن سبب استمراره في التمثيل إلى الآن

هاريسون فورد يكشف عن سبب استمراره في التمثيل إلى الآن

15-10-2024 08:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف النجم العالمى هاريسون فورد عن السبب الذي يجعله لا يزال يعمل في التمثيل بنشاط، في دردشة جديدة مع Vanity Fair، سُئل فورد عما يحصل عليه من التمثيل الذي أبقاه بعيدًا عن التقاعد.

وأجاب فورد : "أحصل من التمثيل على اتصال بشري أساسي، أحصل على فرصة للتعامل مع أشخاص يتمتعون بمهارة وخبرة كبيرة، ومن الممتع العمل مع هؤلاء الأشخاص".

فى سياق متصل عبر النجم الإسباني أنطونيو بانديراس عن سعادته بمشاركة الفنان الأمريكي هاريسون فورد في الجزء الخامس من سلسلة أفلام أنديانا جونز والذي يحمل اسم "Indiana Jones and the Dial of Destiny"، واصفا التجربة، بإنها كانت مختلفة ومميزة وجميلة وأنه استمتع بالعمل معه في هذا الجزء الذي يعد الأخير في السلسلة التي حققت من خلال أجزائها الأربعة أرباحًا بلغت حوالي 2 مليار دولار، وذلك بعد مشاركة الثنائى في فيلم The Expendables 3 خلال عام 2014.

صرح بانديراس قائلا: "كان من الجميل أن أكون قريبًا من هاريسون فورد، فالأمر أشبه بما يحدث عندما يقابلني بعض المحاورين اليوم، ويقولون لي "يا إلهي كنت في السابعة من عمري عندما عرض Shrek 2، والآن أبلغ من العمر 27 عامًا وأجري مقابلة معك وأنا أشاهد أفلامك منذ ذلك الوقت"، الأمر نفسه شعرت به عندما عملت مع هاريسون فورد، وأتذكر المرة الأولى التي رأيت فيها إنديانا جونز، كنت مبهورا به، لذا مجرد وجودي في احد اجزائه كان جميلًا، أعتقد إنه إذا أنجبت ابنتي طفلًا يومًا ما، يمكنني أن أخبرها "مرحبًا، لقد شاركت بـ أحدى أفلام إنديانا جونز".

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3496
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-10-2024 08:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم