حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2219

سرّ تواجد كريم عبد العزيز وياسمين صبري في تركيا

سرّ تواجد كريم عبد العزيز وياسمين صبري في تركيا

سرّ تواجد كريم عبد العزيز وياسمين صبري في تركيا

15-10-2024 07:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يتواجد الفنان كريم عبد العزيز حالياً في تركيا بصحبة الفنانين ياسمين صبري وإياد نصار، لتصوير المشاهد الخارجية لفيلم "الأرض السودا" والذي من المنتظر عرضه بداية العام الجديد 2025، وفور الانتهاء من تصوير المشاهد في تركيا سوف ينتقل فريق العمل إلى إيطاليا وإسبانيا لتصوير عدد من المشاهد هناك.

ويُعدّ فيلم "الأرض السودا" التعاون الأول بين كريم وياسمين، في حين شارك إياد نصار مع كريم عبد العزيز في أكثر من عمل فني، كان آخرها مسلسل "الاختيار 2"، الذي عُرض في موسم رمضان 2022.


فيلم "الأرض السودا" من إخراج بيتر ميمي، وبطولة: كريم عبدالعزيز، ياسمين صبرى، إياد نصار، أحمد غزي، مريم محمود الجندي، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يُدعى "يوسف" ويكافح عصابة دولية لتهريب الآثار.

من ناحية أخرى، تستعد النجمة ياسمين صبري لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، مسلسل يحمل اسم "ضل حيطة"، والمقرر عرضه في رمضان 2025، وتجسّد ياسمين خلال أحداثه شخصية فتاة تتعرّض للخيانة من حبيبها، وصديقتها التي تؤدي دورها ثراء جبيل، لكن لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدّم دور حبيبها.


مسلسل "ضل حيطة"، مكوّن من 30 حلقة، وهو بطولة: ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد...، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وجارٍ حالياً التعاقد مع باقي أبطاله.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2219
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-10-2024 07:36 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم